دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | رغم الصدارة.. الهلال يهدد جيسوس بالإقالة

بعثت إدارة نادي الهلال برسالة تهديد غير مباشرة إلى المدرب البرتغالي خورخي جيسوس بشأن عدم ضمان استمراره في منصب المدير الفني حال تواصل سوء أداء وتذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وذلك رغم نجاحه مؤخراً في تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وحسم الهلال ديربي الرياض أمام جاره الشباب بنتيجة 2-0، مساء الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن، ما جعله يرفع رصيده إلى 20 نقطة تصدر بهم جدول ترتيب البطولة، متفوقاً بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الاتحاد والتعاون.

العودة إلى البرازيل.. فلامنجو يسعى لاستعادة خدمات جيسوس من الهلال

فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال، صرح لوسائل الإعلام قائلاً: «الفترة الماضية كان هناك ضغط كبير على الفريق بالكامل وليس فقط مدرب أو إدارة، ولكن يجب أن يعلم الجديد أننا الآن في عمل جديد يحتاج إلى وقت».

وأضاف: «أعرف أن الجميع لم يتصور أن يظهر الهلال بهذه الصورة في بداية الموسم، لكن لا يزال المشوار طويل، وقد عدنا إلى الصدارة وأتمنى من جمهورنا الدعم وحضور كافة المباريات».

وتابع المفرج: «المنافسة أصبحت كبيرة وقوية، لم يعد هناك فرق كبير بين الأندية، لم يعد هناك فريق صغير».

وواصل: «نحن داخل الهلال، الجميع من إدارة ولاعبين وغيرهم غير راضيين عن الأداء، ولكن نحن نمتلك فريق جديد يحتاج للوقت، ومن حق الجماهير الانتقاد واللوم ولكن يجب أن ندرك أن الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن».

وأكمل: «صحيح المستوى غير مقنع تماماً، ولكن لدينا الكثير الذي سوف يقدمه اللاعبين في المباريات القادمة».

وعن إمكانية إقالة جيسوس من تدريب الهلال، قال المفرج: «أنا لست صاحب القرار، أنا مجرد جزء منه، الأمر ليس بيدي وحدي، هناك رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال واللجنة الفنية المسؤولة، فأنا جزء من المسؤولية فقط».

وأضاف: «أكرر ليس هناك أي قناعة تامة، ولكن العمل في الهلال يتم داخل أسوار النادي وفي الغرف المغلقة، لا يصح أن يتم مناقشة المدرب في العلن، بالتأكيد هناك مناقشات معه واستفسارات عن مستوى الفريق».

واختتم المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال حديثه مشدداً بأنه لا يوجد أي مدرب في الدوري يضمن بقائه في منصبه.

يشار أن جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً عاد في مطلع الموسم الحالي 2023-2024 لقيادة فريق الهلال في ولاية تدريبية ثانية، بداية بخسارة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال على يد غريمه التقليدي النصر في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى