أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يتفق مع شركة ملابس عالمية قبل السفر إلى البرتغال

أعلن نادي النصر، الاتفاق مع شركة الملابس العالمية «NIKE»  لتوريد أطقم فرق كرة القدم بالنادي بدءًا من الموسم المقبل، وذلك قبل انطلاق الفريق إلى المعسكر الإعدادي في البرتغال.

وقال الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع «تويتر»: «النصر يتفق رسميًا مع شركة NIKE لتوريد أطقم فرق كرة القدم بالنادي للموسم المقبل على أن يتم تفعيل العقد رسميًا ابتداءً من جولة النصر في اليابان».

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الاثنين، إلى البرتغال لخوض معسكر إعدادي استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة «ألفارو» الدولية الودية، عن جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي يخوض البطولة في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وتشهد بطولة «ألفارو» الدولية الودية مشاركة النصر إلى جانب أندية بنفيكا البرتغالي وسيلتافيجو الإسباني.

وأعلن منظمو البطولة، أن المواجهة الأولى بالبطولة التي ستقام على ملعب فارو ستجمع بين سيلتا فيجو والنصر، يوم 17 يوليو المقبل.

ويخوض النصر مواجهته الثاني في البطولة أمام بنفيكا، يوم 20 من الشهر ذاته، قبل ختام البطولة بين الفريق البرتغالي وسيلتا فيجو.

يشار أن النصر سوف يخوض مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 25 من الشهر المقبل، كما يواجه إنتر ميلان الإيطالي، يوم 27 من نفس الشهر.

رونالدو يغيب عن النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى