أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | اشتباكات قوية بين جماهير النصر والعين الإماراتي

وثقت مقاطع فيديو متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقوع اشتباكات قوية بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والعين الإماراتي، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل فيديو | بـ10 لاعبين.. النصر يخسر أمام العين في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

وخسر فريق النصر الأول لكرة القدم على يد مضيفه العين الإماراتي، بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد هزاع بن زايد، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يستضيف النصر نظيره العين؛ يوم الإثنين 11 مارس الحاري على استاد الأول بارك، في إياب نفس الدور، علماً بأن الفائز في مجموع المواجهتين سوف يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من صدام الاتحاد مع الهلال.

وشهدت المباراة بعد نهايتها، أحداث مؤسفة بين جماهير الفريقين، في مشهد غير معتاد؛ حيث اشتبك جمهور الفريقين بالأيدي عقب نهاية المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسفهم لتلك الأحداث المؤسفة، مؤكدين أن الروابط بين جماهير الفريقين عميقة ولن يؤثر عليها تلك الاشتباكات التي وقعت بين قلة من جماهير العين والنصر.

ونشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطع فيديو، توثق الترحاب الكبير من جماهير العين لمناصري العالمي، مشددين على الاحترام المتبادل بين الشعبين السعودي والإماراتي.

أرقام إيجابية وسلبية

وبهذه النتيجة؛ نجح العين في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات لعبها أمام الأندية السعودية، من ضمنها الفوز على النصر 1-0 في نسخة عام 2020.

على الجاني الأخر؛ خسر النصر لأول مرة بعد 8 مباريات متتالية بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، كما تلقى أول هزيمة له في آخر 4 مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق من قبل انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

وكان النصر تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 للدحيل القطري و3 للاستقلال الطاجيكي، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه الفيحاء بواقع 3-0 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر العين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 لباختاكور الأوزبكي و4 لآهال التركماني، وفاز في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

عاجل | الهلال ضد الاتحاد في كلاسيكو دوري أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى