أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد أحداث لقاء أبطال آسيا.. العين الإماراتي: علاقتنا مع النصر تاريخية

أصدر نادي العين الإماراتي، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، تعليقًا على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق ضد نظيره النصر، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث اشتبكت بعض من جماهير الفريقين عقب نهاية اللقاء.

فيديو | اشتباكات قوية بين جماهير النصر والعين الإماراتي

وخسر فريق النصر الأول لكرة القدم على يد مضيفه العين الإماراتي، بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد هزاع بن زايد، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يستضيف النصر نظيره العين؛ يوم الإثنين 11 مارس الحاري على استاد الأول بارك، في إياب نفس الدور، علماً بأن الفائز في مجموع المواجهتين سوف يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من صدام الاتحاد مع الهلال.

وقال نادي العين عبر حسابه على منصة «إكس» في بيان للتعليق على أحداث مباراة الفريق ضد نظيره النصر: «علاقة العين والنصر راسخة وتاريخية ولا يمكن أن تتأثر باجتهادات شخصية».

وأضاف: «الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتسبب في الاحتكاك مع الجماهير»، مضيفًا: «استشعار عناصر الفريق بالمسؤولية تجاه جهود النادي وجماهيره ترجم إلى أداء ممتع ونتيجة إيجابية».

وتابع نادي العين: «نرفض الخروج عن النص ونتعاون مع الشرطة والنيابة العامة لمواجهة الظواهر السالبة»، مؤكدًا أن مساندة جماهير كرة القدم الإماراتية للزعيم في الآسيوية يجسد مفهوم الوطنية.

وواصل نادي العين: «حذرنا من التعامل مع قنوات البيع غير الرسمية والتذاكر المزورة والروابط الوهمية، كما لم يصدر النادي أي دعوات مجانية لحضور المباراة الآسيوية».

اختتم: «تواصلنا مع إدارة النصر وأرسلنا رابط مخصص لمدرج الأشقاء في إستاد هزاع بن زايد، ونشكر كل الجماهير الذي حضروا لتعزيز معنويات الفريق وأسهموا في عملية التنظيم».

وشهدت المباراة بعد نهايتها، أحداث مؤسفة بين جماهير الفريقين، في مشهد غير معتاد؛ حيث اشتبك جمهور الفريقين بالأيدي عقب نهاية المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسفهم لتلك الأحداث المؤسفة، مؤكدين أن الروابط بين جماهير الفريقين عميقة ولن يؤثر عليها تلك الاشتباكات التي وقعت بين قلة من جماهير العين والنصر.

عاجل فيديو | بـ10 لاعبين.. النصر يخسر أمام العين في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى