أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | نجم النصر يتوج بجائزة الأفضل خلال شهر فبراير في دوري روشن

توج البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، خلال شهر فبراير.

عاجل | ضربة قاسية.. تاليسكا يصدم النصر

وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»: «لاعب نادي النصر أندرسون تاليسكا يحقق جائزة أفضل لاعب لشهر فبراير في دوري روشن السعودي»، مشيرًا إلى أن تاليسكا سجل 5 أهداف خلال الشهر الماضي.

تاليسكا
تاليسكا

وغاب أندرسون تاليسكا عن مباراة النصر أمام مضيفه العين الإماراتي، والتي خسرها العالمي بهدف دون رد حمل توقيع المغربي سفيان رحيمي، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وأوضح الجناح البرازيلي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»: «إلى إيطاليا لمواجهة تحد جديد، اليوم سأبدأ جولة جديدة من التعافي لعلاج إصابة بتمزق عضلي، ممتن لمساندة الجماهير وأشكر النادي على دعمه لي في هذه اللحظة».

وأضاف تاليسكا: «بطبيعة الحال الإصابات تشكل جزءًا من الرياضة، لكن عزيمتي أكبر منها، التأهيل يبدأ من الآن، أعد بالعودة أكثر قوة في الموسم المقبل؛ من أجل المساهمة في المزيد من نجاحات النصر، أعول على تشجيعكم لي خلال هذه الفترة الصعبة».

ويشكل أندرسون تاليسكا، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النصر منذ انتقل إلى الرياض قادمًا من جوانجزو الصيني في صيف 2021، حيث دافع عن ألوان العالمي في 25 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2029 دقيقة، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

 

خيسوس وبونو.. سيطرة هلالية على جوائز الأفضل في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى