أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ساديو ماني يصل الإمارات قبل مواجهة العين بساعات لتعويض غياب تاليسكا

وصل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الاثنين، إلى دولة الإمارات للانضمام إلى معسكر العالمي، قبل مواجهة نادي العين، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

عاجل | النصر يصطدم بالعين الإماراتي في قمة آسيوية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويلعب نادي النصر أمام نظيره العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الاثنين؛ حيث وصل الدولي السنغالي في وقت مبكر من صباح اليوم لتعويض غياب البرازيلي تاليسكا، الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات النصر أمس.

وقالت تقارير صحفية، إن البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، تعرض للإصابة خلال تدريبات العالمي في الإمارات؛ حيث وصلت بعثة الفريق صباح أمس استعدادًا لمواجهة العين.

النصر ضد العين

ويتطلع نادي النصر لتسجيل حضوره في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة خلال السنوات الأربع الأخيرة، بعدما كان حقق هذا الأمر عامي 2020 و2021.

كما أن الفريق يتطلع لمواصلة رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخ البطولة، لكن عليه الظهور بصورة أفضل بعد تعادله في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي 4-4 مع الحزم، حيث بات يتأخر بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.

ولم يخسر النصر في آخر 8 مباريات بالبطولة القارية، حيث حقق 6 انتصارات مقابل التعادل في مباراتين، وهو لم يخسر أيضاً في آخر ثلاث مباريات أمام الأندية الإماراتية في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، حيث حقق انتصارين مقابل التعادل في مباراة.

عاجل | النصر في ورطة قبل لقاء العين الإماراتي.. وماني يُنقذ كاسترو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى