أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد.. كاسترو يستقر على بديل تاليسكا

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على ملامح تشكيل العالمي المتوقع لمواجهة ضيفه الرائد، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

تفوق كاسح.. التاريخ يدعم النصر في موقعة الرائد

ويعاني نادي النصر من الغيابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، أبرزها بطبيعة الحال قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه عزيز بيهيتش وسلطان الغنام وراغد النجار ووليد عبدالله، مع إيقاف الحارس نواف العقيدي، وعدم جاهزية عبدالرحمن غريب.

أزمات النصر لا تتوقف عن هذا الحد، وإنما يمر رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو بمرحلة تخبط، بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر مواجهتين، بالسقوط في فخ التعادل في عقر داره أمام الحزم، برباعية لكل طرف، والخسارة أمام العين الإماراتي بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كاسترو وماني

وجاء تشكيل نادي النصر المتوقع لمواجهة الرائد على النحو التالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: عبدالإله العمري – علي لاجامي – لابورت – أليكس تيليس.

وسط الملعب: عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش– أوتافيو.

الهجوم: أيمن يحيى – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

ولا يملك رفاق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو بديلًا عن تحقيق الفوز أمام الرائد، وتصويب الأخطاء خاصة على مستوى الدفاع، بعدما استقبل العالمي 7 أهداف في المباريات الثلاث الماضية، من أجل البقاء في مشهد المنافسة محليًا، وشحن بطاريات الثقة قبل الموعد القاري أمام العين.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 17 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يبدو الرائد في وضعية لا يُحسد عليها، حيث يأتي في المركز الخامس عشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 20 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط، جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط، ومثلها تعادلات، ومنّي بـ12 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى