أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صراع إنجليزي مثير على جوهرة برشلونة

تحركت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بخطوات متأنية من أجل الحصول على خدمات الإسباني الموهوب بابلو مارتين «جابي»، متوسط ميدان فريق برشلونة، بحثًا عن الظفر بصيد ثمين في سوق انتقالات الصيف المقبل، مستفيدًا من عثرات البارسا المالية مؤخرًا.

وكشفت صحيفة «TEAMtalk» البريطانية إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا يرغب في الانقضاض على جابي في ميركاتو الصيف، لضم أحد أبرز المواهب الواعدة في القارة العجوز، كما متوسط ميدان برشلونة لن يكلف خزانة النادي السماوي الكثير.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النصر يطلب تعديل موعد مباراة الفيحاء.. وراسوفيتش يرد

ولفت التقرير إلى المان سيتي يرغب في استثمار الأزمة المالية الخانقة التي تحاصر برشلونة في السنوات القليلة الماضية، من أجل الضغط بقوة لخطف الإسباني الشاب، خاصة أن النادي الكتالوني يحارب على العديد من الجبهات خارج الملعب.

ويدرك مانشستر سيتي أن ربما يضطر إلى بيع العديد من العناصر في صيف 2024 على غرار ما حدث في ختام الموسم الماضي، من أجل الخروج من نفق الأزمة المادية، إلا أن الأمر يغري العديد من الأطراف للدخول بقوة على خطف الصفقة.

جافي - منتخب إسبانيا
جافي – منتخب إسبانيا

مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة في طريق خطف جابي حيث يزاحم تشيلسي بقوة، خاصة بعد الكشف عن إمكانية التعاقد مع الموهوب الإسباني مقابل 120 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يبدو في متناول الثنائي الإنجليزي.

ويعول السيتيزنز على بيب جوارديولا من أجل إقناع متوسط الميدان الإسباني البالغ من العمر 19 عاماً، بالانتقال إلى ميدان الاتحاد، في ظل تأثير المدرب الكتالوني على خريجي أكاديمية «لا ماسيا» الشهيرة، الأمر الذي يرجح كفة بطل أوروبا، على الرغم من احتمالية دخول أكثر من طرف لإفساد الأمر، وعلى رأسهم نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان وآرسنال، وجميعهم يراقب عن بعد لتحين الفرصة المناسبة لاقتحام المزاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى