أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يطلب تعديل موعد مباراة الفيحاء.. وراسوفيتش يرد

طالبت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من نظيرتها في الفيحاء تعديل موعد المباراة المرتقبة بين الطرفين ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، لأسباب تسويقية، وذلك على خلفية تزامن اللقاء مع الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد والغريم اللدود برشلونة.

ويتعارض موعد مباراة النصر أمام مضيفه الفيحاء، المقررة عند تمام الخامسة مساء السبت، لحساب الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، مع الكلاسيكو الإسباني بين الريال وبرشلونة، ضمن المرحلة الـ11 من الليجا، والتي تسبقها بـ45 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الاتحاد يتلقى ضربة قوية قبل موقعة الحزم

وكشفت مصادر، أن إدارة النصر طلبت من نظيرتها في الفيحاء بشكل شفهي تعديل موعد المباراة التي تجمعها مساء السبت، على ملعب الملك فهد في الرياض، لتُقام في الساعة التاسعة، لتجنب التعارض مع كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.

ولفت المصدر، بحسب برنامج «برا 18» على قناة «SSC»، أن النصر قرر اللجوء إلى المسلك الودي لتجنب إحراج إدارة الفيحاء، من أجل الوقوف على موقف صاحب الأرض من حيث المبدأ سواء بالقبول أو بالرفض، قبل أن يطرح الأمر على طاولة رابطة دوري المحترفين.


وأكد المصدر أن إدارة الفيحاء أبدت مرونة كبيرة تجاه طلب النصر، إلا أن المدرب فوك راسوفيتش رفض بشكل قاطع تعديل موعد المواجهة، لتفادي إجهاد اللاعبين، خاصة أن اللقاء ينتهى في الموعد الجديد عند الساعة الحادية عشر، وهو ما يعني العودة إلى المجمعة في توقيت متأخر.

وأصر راسوفيتش على إقامة المباراة في التوقيت المبرمج سلفًا، وهو الأمر الذي تلقته إدارة النصر بصدر رحب، معتبرة أن مبررات المدرب الصربي تبدو منطقية لتفادي إرهاق لاعبيه والحفاظ على انضباط روزنامة الفريق حيال المباريات والتدريبات وفترات الراحة السلبية.

وختم المصدر أن الأمر انتهى بين النصر والفيحاء في السياق الودي، دون أن يرتقي إلى رفع خطاب رسمي إلى الرابطة لتعديل الموعد، حيث وأدت الفكرة في المهد والتي كان يستهدف العالمي من ورائها عدم تأثر الحضور الجماهير بسبب كلاسيكو الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى