أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الاتحاد يتلقى ضربة قوية قبل موقعة الحزم

تلقى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، ضربة قوية قبيل الموعد المرتقب أمام ضيفه الحزم، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، بعدما تأكد استمرار غياب متوسط الميدان المخضرم فابينيو، بسبب الإصابة على مستوى وتر مفصل القدم.

ويتأهب الاتحاد لخوض مهمة تبدو في المتناول أمام ضيفه الحزم، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لحساب الجولة الحادية عشر من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | المعز علي: أعشق الهلال لهذا السبب وسالم الدوسري «مظلوم»

وكشفت تقارير صحفية، أن الأشعة التي خضع لها فابينيو أثبتت وجود إصابة قوية على مستوى وتر مفصل القدم، حيث وضع الجهاز الطبي بنادي الاتحاد برنامجًا مكثفًا لمتوسط الميدان البرازيلي، من أجل تفادي التدخل الجراحي.

وغاب فابينيو عن مواجهة الاتحاد أمام القوة الجوية العراقي لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، والتي حسمها النمور بهدف دون رد حمل توقيع الفرنسي كريم بنزيما، بعدما تعرض لإصابة في المران الجماعي الذي سبق مواجهة التعاون محليًا.


ويراقب الفريق الطبي بالنادي الغربي تطور استجابة فابينيو لبرنامج العلاج المكثف عن كثب خوفًا من تفاقم الحالة، مع إرجاء التدخل الجراحي لتجنب انتهاء موسم البرازيلي، خاصة أن الإصابة دقيقة للغاية، وربطها البعض بتلك التي أجبرت الأسطورة الهولندي ماركو فان باستن على تعليق الحذاء.

فابينيو، صاحب الـ30 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من ليفربول، خاض مع النمور 11 مباراة رسمية لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1006 دقائق، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف الصدارة التي يقبض عليها الهلال منفردًا، فيما يأتي فريق الحزم في المركز السابع عشر -قبل الأخير- برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى