المنتخب السعوديأهم الأخبار

«الغنام» يرد على «مانشيني» ويكشف كواليس استبعاده من قائمة الأخضر

خرج سلطان الغنام؛ لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن صمته وقرر التعليق على استبعاده من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية «قطر 2023».

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، قد صرح قائلاً: «سلطان طلب اللعب أساسي؛ وقال سألعب إذا انضممت للمعسكر».

عاجل فيديو | حقائق صادمة.. مانشيني يكشف سر استبعاد العقيدي ومفاجأة سلمان الفرج

الغنام كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تمثيل الوطن عبر المنتخب شرف كبير لا يضاهيه أي شرف، ورغبتي في تمثيل المنتخب السعودي في كأس آسيا كانت ولا زالت شديدة جدًا لأقدم كل ما لدي لخدمة الأخضر».

وأضاف: «اجتمع معي المدير الفني السيد مانشيني مرة واحدة سابقًا بطلبه، وليس مرتين، وقد عبرت له عن رغبتي الشديدة بالمشاركة واللعب وجاهزيتي لخدمة الفريق بالملعب بكل ما أملك.. وعدم ارتياحي أن أكون لاعب لا يشارك نهائيا، وهو أمر طبيعي لكل لاعب يحلم بتمثيل منتخب».

وتابع لاعب النصر: «لم أذكر له أبدًا أن المشاركة بشرط أن أكون أساسيًا فقط، أحترم قرار المدرب الفني ورؤيته بمن يخدم خططه، وكما كنت أحترم جميع المدربين السابقين الذين كنت تحت قيادتهم في النادي والمنتخب».

وتابع: «دعواتي بالتوفيق للمنتخب وجميع زملائي وأن يعودوا بالكأس للرياض، لنفرح جميعًا بإنجاز يترجم الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الوطن برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين».

ويستعد المنتخب السعودي حالياً لافتتاح مشواره في بطولة كأس أمم آسيا 2023 بمواجهة منتخب عمان، في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً منتخبي تايلاند وقيرغيزستان.

فيديو | هناك حلقة مفقودة.. وكيل نواف العقيدي يرد على اتهامات مانشيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى