أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | بداية مثالية.. ميسي يقود إنتر ميامي لإسقاط ريال سالت ليك

قاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لقص شريط الدوري الأمريكي على نحو مثالي، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه ريال سالت ليك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب درايف بينك ستاديوم، لحساب الجولة الأولى من الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تعاقب الهلال بسبب أحداث مباراة الرائد

كان ليونيل ميسي في الموعد تمامًا بعد تجاوز آثار الإصابة التي طاردته في أرجاء جولة إنتر ميامي الآسيوية، حيث أهدر فرصة محققة لتحريك عداد الأهداف مبكرًا على طريقته الخاصة، بعدما نفذ ضربة حرة مباشرة بشكل رائع من مسافة 25 ياردة، عند الدقيقة 17، إلا أن العارضة رفضت الاستجابة لتسديدة البرغوث.

ومنح ليونيل ميسي الفريق الوردي كامل السيطرة على مجريات اللعب، قبل أن يمرر كرة حريرية إلى روبرت تايلور خلف دفاعات الضيف، عند الدقيقة 39، لم يجد معها أدنى صعوبة في افتتاح عداد الأهداف، بعدما سدد كرة زاحفة على يمين حارس سالت ليك، الذي فشل في التعامل مع الكرة بشكل جيد.

حاول ريال سالت ليك العودة إلى أجواء المباراة، ومجاراة رفاق ليونيل ميسي، إلا أن الدور جاء على البديل الأوروجوياني لويس سواريز هذه المرة لترك بصمة أولى في الدوري الأمريكي، بعدما مرر الكرة إلى دييجو جوميز، عند الدقيقة 83، يطلق الأخير رصاصة الرحمة على المنافس.

وحصد إنتر ميامي أول ثلاث نقاط في عداد الموسم الجديد من الدوري الأمريكي، بينما بقي رصيد ريال سالت ليك خاليًا من النقاط، فيما حصل صاحب الكرات الذهبية الثمانية على لقب رجل المباراة، بعدما بعث ميسي رسالة مبكرة إلى باقي المنافسين عن نوايا الفريق الوردي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى