أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | لا تخافوا ولكن احذروا.. شاهد ظهور سواريز الأول بألوان إنتر ميامي

سجل نجم كرة القدم الأوروجوياني لويس سواريز، الحضور الأول بألوان إنتر ميامي بعدما انتقل إلى صفوف الفريق الأمريكي في الميركاتو الحالي قادمًا من جريميو البرازيلي، ليكمل جلاكتيكوس رائعة بألوان النادي الوردي إلى جوار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا:

قائد «الفدائيين»: عازمون على إدخال الفرحة لقلب فلسطين وهذا الأمر وسام شرف

وظهر لويس سواريز إلى جوار ليونيل ميسي في المران الجماعي لفريق إنتر ميامي، استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعوّل النادي الوردي على هذا الثنائي الكبير من أجل معانقة لقب الدوري المحلي لأول مرة في تاريخه.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، في 22 ديسمبر الجاري، عن الحصول على خدمات النجم الأوروجواياني لويس سواريز، في صفقة مجانية من العيار الثقيل، بعدما انتهى تعاقده مع ناديه السابق جريميو البرازيلي، ليلحق بثالوث برشلونة السابق ميسي وسيرجيو بوسكيتس وخوردي ألبا.

وحصل إنتر ميامي على توقيع سواريز بعقد يمتد حتى موسم 2024-2025، معقبًا: «سينضم لويس إلى الفريق قبل موسم 2024 من الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد الحصول على لقب أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري البرازيلي، بفضل أهدافه الـ26 وصناعته 17 تمريرة حاسمة، خلال 53 مباراة».

سواريز

وأضاف النادي الأمريكي: «يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا.. لويس مهاجم شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا. لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنضم أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين».

من جانبه؛ علق سواريز على اللحاق بركب الفريق الوردي: «أنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا على استعداد للعمل لتحقيق حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم، أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك، سأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير.. متشوق للقاء زملائي والمدربين».

وقاد لويس سواريز، البالغ من العمر 37 عامًا، جريميو من أجل المنافسة على لقب الدوري البرازيلي حتى الرمق الأخير، بعدما بصم هداف السيليستي على 17 هدفًا، قبل أن يكتفي بإنهاء المسابقة في المركز الثاني خلف فريق بالميراس المتوج باللقب.


وحلّ سواريز في المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين، بفارق 3 أهداف فقط خلف مهاجم فريق أتلتيكو مينيرو، باولينيو، على الرغم من معاناة الأوروجوياني من آلام شديدة في الركبة، بالإضافة لمتاعب الرحلات الجوية الطويلة، كادت أن تُنهي موسم نجم برشلونة السابق مبكرًا.

وودع لويس سواريز النادي البرازيلي، على نحو مؤثرة في قلب ماراكانا، مؤكدًا إن «إنهاء العام مع جريميو أمر مثالي، لا سيما في ماراكانا، الذي يعد معبد لكرة القدم العالمية، والذي لم أكن قد سجلت أي هدف على أرضه من قبل، أعتقد أنه كان أمرًا رائعًا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى