أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | سواريز يودع جماهير جريميو البرازيلي ويعلق على مستقبله

ودع الأورجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جريميو البرازيلي، جماهير فريقه، أمس الأحد، خلال مباراة فريقه ضد نظيره فاسكو دي جاما، ضمن منافسات بطولة الدوري البرازيلي.

وقال لويس سواريز في تصريحات نقلها الصحفي المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو: «أشعر بالألم، جسدي يتحدث نيابة عني، أريد أن أستمتع ومن ثم سأقرر بنفسي بعد مسيرة طويلة».

وأضاف هداف برشلونة الأسبق: «أحتاج إلى الراحة والاستمتاع مع عائلتي، ثم سأحدد مصيري وأين سأكون في المستقبل».

وخاض سواريز 53 مباراة مع جريميو وساهم في 44 هدفا خلال مشواره مع الفريق البرازيلي؛ حيث نجح في تسجيل 27 هدفا بينما صنع 17 آخرين.

وكانت شبكة «إسبن» البرازيلية، أشارت إلى أن لوزيتو، البالغ من العمر 36 عامًا، يرغب في اللحاق بأصدقائه ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، إلى الدوري الأمريكي، مؤكدة أنه أبدى رغبته في إعادة كافة المستحقات المالية التي تحصل عليها من أجل مغادرة بورتو أليجري.

وأضاف التقرير إلى أن سواريز لا يرغب في استكمال عقده مع جريميو الممتد حتى ديسمبر 2024، على أن يتفاوض بشكل شخصي مع إدارة النادي حول المقابل المادي المناسب من أجل التخارج في هدوء، في الوقت الذي تتمسك الإدارة ببقاء الأوروجوياني.

ويبدو صديق ليو المقرب لويس سواريز، أحدث القطع التي يطاردها النادي الأمريكي في الميركاتو، ويطمح إنتر ميامي لجلب مهاجم من الطراز الرفيع، حيث يتأهب الهداف الأوروجواياني المخضرم لمغادرة جريميو صوب الولايات المتحدة؛ بحسب «ذا صن».

 

أول تعليق من سواريز بعد عودته لمنتخب أوروجواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى