أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رسميًا.. جريميو يُعيد دييجو كوستا إلى الحياة

نجحت إدارة نادي جريميو، في الحصول على خدمات الإسباني المخضرم دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد السابق، من أجل تدعيم هجوم الفريق الملقب بـ«ملك الكؤوس» في الموسم الجديد من الدوري البرازيلي، في صفقة مجانية من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

عفيف والتعمري وجهًا لوجه.. 8 محطات ترسم ملامح صراع نهائي كأس آسيا

وأعلن النادي البرازيلي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، عن ضم الهداف المخضرم صاحب الأصول البرازيلية، معقبًا: «ألقاب رائعة، أهداف لا تعد ولا تحصى والكثير من الخبرة لإضافتها إلى جريميو، هداف أوروبا، دييجو كوستا يريد الآن تسجيل الأهداف لنا».


ولفت البيان إلى أن دييجو كوستا، البالغ من العمر 35 عامًا، الذي خاض مسيرة رائعة رفقة أتلتيكو مدريد وتشيلسي في أجواء أوروبا، سيخضع خلال الساعات المقبلة إلى الفحص الطبي من أجل التوقيع على العقد الجديد، في صفقة انتقال حر بعد فض الشراكة مع بوتافوجو.

وفك بوتافوجو الارتباط مع المهاجم الإسباني المخضرم، في يناير الفائت، بعدما مسيرة لم تستمر لأكثر من خمسة أشهر، ليخوض تجربة جديدة رفقة جريميو الطامح إلى تعويض رحيل الأوروجوياني لويس سواريز، الذي انتقل إلى جوار ليونيل ميسي في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويُعد دييجو كوستا أحد أبرز الأسماء التي تألقت في خط الهجوم في العقد الأخير، في مسيرة بلغت ذروتها رفقة أتلتيكو مدريد، حيث لعب بين جدران ميتروبوليتانو في مرحلتين من 2007 إلى 2014، ومن 2018 إلى 2020، ليقود الروخي بلانكوس لحصد 6 ألقاب، أبرزها الدوري الأوروبي.

وخاض المهاجم الإسباني مسيرة رائعة في أجواء أوروبا، حيث دافع عن ألوان سبورتينج براجا البرتغالي، وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو وألباسيتي ورايو فاليكانو وبلد الوليد في إسبانيا، كما تألق رفقة تشيلسي الإنجليزي ليساهم في تتويج البلوز بثلاثة ألقاب، قبل أن ينتقل إلى وولفرهامبتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى