أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أنشيلوتي يتجاهل قرار أتلتيكو مدريد قبل ديربي الكأس

للمرة الثانية في غضون 7 أيام يتجدد الموعد بين الجارين اللدودين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، لحساب منافسات كأس ملك إسبانيا لكرة القدم هذه المرة، حيث يطمع الملكي إلى تأكيد الفوق على الروخي بلانكوس، بينما يترقب رجال دييجو سيميوني رد الدين.

اقرأ أيضًا:

هل يرحل فيرمينو عن الأهلي في الشتاء؟.. البرازيلي يحسم القرار

وانتزع فريق ريال مدريد فوزًا دراميًا على حساب الأتلتي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المواجهة المثيرة التي جرت بينهما مساء الأربعاء الفائت، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أكد أن الميرينجي طوى تمامًا صفحة السوبر بعدما حصد اللقب في قلب العاصمة السعودية، وسط أجواء جنونية وحفاوة كبيرة، مشددًا على أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز في مهمة الحفاظ على اللقب العريق.

ويحّل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على جاره أتلتيكو، في ديربي العاصمة المقرر عن الساعدة 23:30 مساء غدٍ الخميس، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 2023-2024.

وأكد المدرب الإيطالي على تركيزه ينصب فقط على تحقيق الفوز في عقر دار المنافس اللدود، مشددًا على أنه لا يلتفت إلى الحديث الدائر حول موقف أتلتيكو مدريد من إقامة ممر شرفي، خاصة أن من حق كل نادٍ أن يتخذ القرار الذي يراه مناسبًا.

وأضاف مدرب النادي الملكي، الأمر سيان بالنسبة لنا؛ سيكون من الجيد إقامة ممر شرفي، وإذا لم يفعلوا ذلك يبدو أيضًا الأمر، لا أعطي الأمر أهمية كبيرة، الأهم هو أن نكون حاضرين بشكل مميز فوق الميدان، وتكرار التفوق على أتلتيكو مدريد».

وختم كارلو أنشيلوتي تصريحاته: «كل منا يفعل ما يحلو له، أعتقد أن ريال مدريد يفعل الأشياء بشكل مختلف، لكنني لا أتدخل في هذا الأمر، عندما تتاح لنا فرصة الاختيار ويأتي دورنا، دون شك سنختار ما هو الأفضل بالنسبة لنا».

وحسم أتلتيكو مدريد تذكرة التأهل إلى دور الستة عشر من كوبا ديل راي، بعدما تجاوز عقبة مضيفه لوجو المغمور، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وهي النتيجة التي تجاوز بها ريال مدريد عقبة نظيره أراندينا، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى