الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

مفاجأة.. مورينيو يعرض خدماته على برشلونة

أبدى المدرب الشهير البرتغالي جوزيه مورينيو؛ اهتمامه بتولي منصب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في المستقبل القريب، وذلك عقب رحيله عن تدريب فريق روما الإيطالي.

وكانت إدارة نادي روما؛ صباح الثلاثاء، قد أعلنت إقالة مورينيو من منصبه كمدير فني لفريقها الأول لكرة القدم بسبب تذبذب نتائجه خلال الموسم الحالي 2023-2024، وذلك على الرغم من نجاح المدرب البرتغالي في منح ذئاب العاصمة الإيطالية أول لقب أوروبي في تاريخهم خلال الموسم الماذي 2022-2023.

أنشيلوتي يتجاهل قرار أتلتيكو مدريد قبل ديربي الكأس

صحيفة Daily Mail البريطانية؛ كشفت عن قيام خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو بعرض خدمات موكله على إدارة نادي برشلونة.

وأضافت بأن مينديز أخبر إدارة العملاق الكتالوني بأن مورينيو مهتم بتولي منصب المدير الفني للفريق الأول حال تقرر الاستغناء عن خدمات المدرب الحالي الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويعاني تشافي مع برشلونة خلال الموسم الحالي 2023-2024 من تراجع مستوى الفريق وتذبذب نتائجه بجانب خسارته للقب كأس السوبر المحلي على يد الغريم اللدود ريال مدريد، الأمر الذي وضع المدرب الإسباني في موقف صعب أمام الجماهير وإدارة ناديهز

وأكدت Daily Mail أنه حال تولى مورينيو منصب المدير الفني لفريق برشلونة سيكون ذلك بمثابة صدمة للجماهير الإسبانية سواء من محبي البرسا أو عشاق ريال مدريد، وذلك نظراً للفترة التي قضاها مع المرينجي.

مورينيو البالغ من العمر 60 عاماً تولى مهمة تدريب ريال مدريد خلال الفترة من 2010 إلى 2013، وقاده في 178 مباراة، فاز خلالها في 127 وتعادل في 28 وخسر 23 مباراة، وقد توج بـ3 ألقاب «الدوري الإسباني – كأس ملك إسبانيا – السوبر الإسباني».

جوزيه مورينيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى