الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

ديربي مدريد بين الريال والأتلتيكو في كأس إسبانيا.. الموعد والقنوات الناقلة

يسدل الستار على منافسات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم موسم 2023-2024 بمواجهة مرتقبة ومشتعلة في ديربي العاصمة بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وكان ريال مدريد قد حسم صعوده إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16) بعدما تفوق على نظيره أراندينا في دور الـ32 من البطولة، وفاز عليه بنتيجة 3-1، أما جاره وغريمه التقليدي في العاصمة، أتلتيكو مدريد، قد شق طريقه بعد تخطيه نادي لودجو وفاز عليه بنفس النتيجة.

ويلعب الفريقان بعد أيام من مواجهتهما في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في الرياض، وانتهت لصالح ريال مدريد بالفوز بنتيجة 5-3، وكان المرينجي قد توج بلقب البطولة منذ أيام، على حساب غريمه برشلونة؛ بنتيجة 4-1.

أنشيلوتي يتجاهل قرار أتلتيكو مدريد قبل ديربي الكأس

وبحسب لوائح كأس ملك إسبانيا؛ فإن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، ستكون مواجهة واحدة فقط يودع فيها الخاسر البطولة مباشرة، دون العمل بنظام الذهاب والإياب.

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل، يلجأ حكم المباراة إلى شوطين إضافيين أولًا، وفي حالة استمرار التعادل، يتم الذهاب مباشرة إلى ركلات الحظ الترجيحية لحسم اللقاء بشكل نهائي.

الموعد والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد؛ عند الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديدًا عبر قناة SSC SPORTS 1 HD.

وتم إسناد تعليق مباراة ريال مدريد ضد غريمه أتلتيكو مدريد إلى المعلق الشهير فارس عوض، وعبر القناة الصوتية الثانية للمعلق المصري حاتم بطيشة.

مفاجأة.. مورينيو يعرض خدماته على برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى