الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

«كنت أشهر منه وأثق في العدالة».. هبة عبوك تشن هجوماً عنيفاً على أشرف حكيمي

جددت الممثلة الإسبانية صاحبة الأصول التونسية، هبة عبوك، من هجومها على زوجها السابق المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك على هامش تردد أنباء عن طلبها الحصول على نصف ثروته عقب انفصالهما.

وكانت هبة عبوك قد اتخذت إجراءات الطلاق من أشرف حكيمي بسبب اتهامه من قبل فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا بالاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها في منزله بـ«بولون بيلانكور»، يوم 25 فبراير الماضي.

ونقلت صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ عن عبوك قولها: «من المدهش أنهم يعتبرن أن دوافعي مالية».

وتابعت الممثلة الإسبانية: «عندما بدأت علاقتي مع أشرف لم يكن يكسب الكثير من المال، كنت أنا أكثر شهرة منه».

وأضافت: «الشيء الجيد هو أنني لم أعد أتأثر بما يقولون عني، أريد أن أكون حذرة حتى لا يؤثر المستقبل على عائلتي، في النهاية أنا أثق في العدالة».

حكيمي ووالدته في مونديال 2022
حكيمي ووالدته في مونديال 2022

حيلة حكيمي

يشار أن صحيفة «MARCA»؛ في وقت سابق أكدت أن هبة عبوك تحاول الحصول على نصف أصول وثروة أشرف حكيمي وفقاً للقانون الفرنسي فيما يتعلق بأمور تسوية الطلاق.

وأضافت الصحيفة أن عبوك تلقت صدمة هائلة بعدما تفاجئت بأن اللاعب المغربي لا يملك شيئًا باسمه، حيث يضع كامل دخله تحت اسم والدته منذ فترة طويلة، حتى لا يتعرض لموقف مماثل، وخوفًا من الضرائب الباهظة على لاعبي كرة القدم بالدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أنه منذ سنوات عدة تتحصل والدة حكيمي على راتبه عوضًا عنه، مشيرة أن اللاعب يرتبط بوالدته بشدة، وهو الذي اعتاد على اصطحابها معه في الاحتفالات، وأوضح في أكثر من مناسبة أنها عملت في مهن شاقة لتربيته وإعالته، وأنه يحاول رد جزء من فضلها عليه.

وتبلغ ثروة مدافع باريس سان جيرمان 24 مليون دولار، تسيطر والدته على 80% منها، حيث يحصل حكيمي على مليون دولار شهريًا من باريس سان جيرمان، يحتفظ بنحو 20% منها فقط، علماً بأنه سادس أعلى لاعب يتقاضى أجرًا بين لاعبي القارة الأفريقية.

وكانت هبة عبوك، صاحبة 37 عامًا، وبطلة الفيلم الإسباني الشهير «ذا برينس»، خطفت الأضواء خلال بطولة كأس العالم «فيفا – قطر 2022»، بعدما ظهرت وهي تعاتب حكيمي أمام الجماهير، بسبب ذهابه لمعانقة أمه عقب التأهل إلى نصف نهائي المونديال، قبل أن يذهب إليها.

صديقة أشرف حكيمي تطلب 10 ملايين يورو.. واللاعب يتجه إلى التفاوض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى