أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة العربية

صديقة أشرف حكيمي تطلب 10 ملايين يورو.. واللاعب يتجه إلى التفاوض

كشفت وسائل إعلام فرنسية، عن مستجدات القضية التي شغلت الرأي العام الرياضي في الآونة الأخيرة، والتي كان بطلها المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وهبة عبوك، زوجة أشرف حكيمي.

وما تزال أصداء قضية اتهام نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، بالاعتداء على إحدى الفتيات مستمرة.

وقال موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، إن زوجة أشرف حكيمي ترغب في استعادة جزء كبير من ثروة وخيرات اللاعب المغربي الدولي؛ حيث تريد بشكل خاص الحصول على 10 ملايين يورو.

وأضاف أن أشرف حكيمي يريد إعطاء زوجته السابقة مليوني يورو فقط، كما أنه يريد التفاوض وإيجاد اتفاق ودي، مشيرًا إلى أن عبوك تريد من محاميها أن ينظروا في الشؤون المالية للنجم الباريسي.

«علي مواجهة هذا العار»

وكانت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، قد أعلنت في وقت سابق، انفصالها رسمياً عن زوجها لاعب منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، عقب اتهامه بـ«الاغتصاب»، مشددة على عزمها مساندة كل ضحايا هذا الفعل الغير أخلاقي.

وأصدرت هبة عبوك، بيان رسمي نشرته عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، قالت فيه: «أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة».

وأضافت: «أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء».

وتابعت: «لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرًا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميًا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق».

«محاولة لاستيعاب الصدمة».. أول تعليق من زوجة أشرف حكيمي بعد الانفصال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى