أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة العربية

«محاولة لاستيعاب الصدمة».. أول تعليق من زوجة أشرف حكيمي بعد الانفصال

فتحت هبة عبوك، زوجة أشرف حكيمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، قلبها للمرة الأولى، بعد الأزمة التي تعرض لها الثنائي في الآونة الأخيرة، وذلك على خلفية اتهام الدولي المغرب في أحد قضايا الاغتصاب بفرنسا.

وقالت زوجة المغربي أشرف حكيمي في تصريحات لـ«ELLE Spain»: «أنا بخير، هناك أيام يكون فيها الأمر على هذا النحو، وأخرى يجب أن تعرف فيها كيفية اتخاذ الضربات واتخاذ القرارات، والتعود على المواقف الجديدة».

وأضافت: «من كان يتخيل أنه بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي ينطوي عليه الانفصال وتقبل الحزن الذي ينطوي عليه فشل مشروع عائلي كنت قد أعطيته لنفسي جسديا وروحا، كنت سأواجه هذا العار؟ احتاج وقتا لاستيعاب هذه الصدمة».

أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

وواصلت: «عندما تمر بتجربة الانفصال، عليك أن تعيد هيكلة حياتك، صحيح أنه مع وجود طفلين (من زواجها من حكيمي)، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست المرأة الأولى (التي تنفصل عن زوجها) ولن أكون الأخيرة».

وأتمت: «الشيء المهم هو أن بالي مرتاح الآن لأنني حاولت وفعلت كل ما بوسعي، هناك قرارات لا يمكن اتخاذها بين عشية وضحاها».

«طليقة حكيمي» مهددة بالتخلي عن نصف ثروتها لنجم سان جيرمان

ما تزال أصداء قضية اتهام نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، بالاعتداء على إحدى الفتيات مستمرة، وهي التي أدت إلى قيام زوجته الممثلة الإسبانية صاحبة الأصول التونسية، هبة عبوك، بطلب الانفصال عنه والحصول على نصف ثروته، لتحدث المفاجأة وينقلب السحر على الساحر.

صحيفة «Marca» الإسبانية؛ أكدت أن هبة عبوك حاولت الحصول على نصف أصول وثروة أشرف حكيمي وفقاً للقانون الفرنسي فيما يتعلق بأمور تسوية الطلاق.

وأضافت الصحيفة بأن عبوك تلقت صدمة هائلة بعدما تفاجأت بأن اللاعب المغربي لا يملك شيئًا باسمه، حيث يضع كامل دخله تحت اسم والدته منذ فترة طويلة، حتى لا يتعرض لموقف مماثل، وخوفًا من الضرائب الباهظة على لاعبي كرة القدم بالدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أنه منذ سنوات عدة تتحصل والدة حكيمي على راتبه عوضًا عنه، مشيرة أن اللاعب يرتبط بوالدته بشدة، وهو الذي اعتاد على اصطحابها معه في الاحتفالات، وأوضح في أكثر من مناسبة أنها عملت في مهن شاقة لتربيته وإعالته، وأنه يحاول رد جزء من فضلها عليه.

وتبلغ ثروة مدافع باريس سان جيرمان 24 مليون دولار، تسيطر والدته على 80% منها، حيث يحصل حكيمي على مليون دولار شهريًا من باريس سان جيرمان، يحتفظ بنحو 20% منها فقط، علماً بأنه سادس أعلى لاعب يتقاضى أجرًا بين لاعبي القارة الأفريقية.

ولم تتوقف مصائب هبة عبوك على عدم حصولها على أي أموال من أشرف حكيمي، بل زاد الأمر بأحقية لاعب باريس سان جيرمان في الحصول على نصف صافي ثروتها والتي تقدر بـ3 ملايين دولار، بحسب منصة «Wealth» العالمية.

«علي مواجهة هذا العار».. «عبوك» تعلن انفصالها عن «حكيمي» وتؤكد مساندتها لضحايا الاغتصاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى