أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الرياض في انتظار نجوم الزعيم».. الهلال يستعد لتقديم الصفقات الجديدة

يستعد نادي الهلال لتقديم الصفقات الكبيرة التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مساء الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك خلال مباراة الفريق الودية أمام نظيره الكويت الكويتي؛ حيث تنتظر جماهير الزعيم لرؤية نجم الفريق الجدد بالقميص الأزرق لأول مرة.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، «ظهورهم الأول في الريـاض»، مشيرًا إلى أن المباراة ستقام في تمام التاسعة مساءً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مؤكدًا أن أسعار التذاكر تبلغ 15 ريالاً.

وتعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش؛ حيث بات متوسط ميدان لاتسيو ثالث الصفقات الكبرى لإدارة الهلال في ميركاتو الصيف، وذلك بعدما تعاقد مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى جانب ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع تشيلسي، وبات قريبًا جدًا من خطف جناح مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، وذلك في لتدعيم كتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

على جانب آخر، استأنف لاعبو الهلال مساء السبت، تدريباتهم وذلك بعد الراحة التي منحهم إياها المدير الفني خيسوس، بعد عودتهم من المعسكر التحضيري في النمسا؛ أجرى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب.

كما واصل عبدالإله المالكي ومتعب المفرج وصالح الشهري وخليفة الدوسري، برامجهم العلاجية والتأهيلية، كما اختتم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة.

 

مبابي مطلوب في الدوري السعودي.. الهلال يستعد لصفقة تاريخية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى