أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «الصليبي» يُنهي موسم صفقة الأهلي الجديدة

تلقى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بعد سقوط متوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، الوافد إلى الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، في فخ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأعلن الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها متوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، تعرضه لإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى».

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. تقرير مثير يرجح سيطرة الرباعي السعودي على دوري أبطال آسيا

ولفت البيان إلى أن عبدالله عطيف، البالغ من العمر 31 عامًا، خضع اليوم لأولى جلسات العلاج الطبيعي تمهيدًا لإجراء العملية الجراحية، وذلك دون الكشف عن مدة غيابه عن العشب الأخضر، وإن رجحت تقارير انتهاء موسم متوسط ميدان الهلال السابق.

وكانت إدارة نادي الأهلي، أعلنت في مارس الفائت، الحصول على خدمات عبدالله عطيف، قادمًا من صفوف الهلال، في صفقة انتقال حر في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليظفر بصيد مجاني من العاصمة بداية من الموسم المقبل 2023-2024.


النادي الأهلي أنهى التعاقد مع عبدالله عطيف؛ مستفيدًا من خروج متوسط الميدان المخضرم من حسابات المدرب الأرجنتيني السابق رامون دياز، على نحو دفع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتجاهل الدخول في محادثات لتمديد التعاقد.

عطيف، الذي عانى من تتابع الإصابات في الموسم الجاري ليفقد مقعده على رقعة أزرق العاصمة، دافع عن ألوان الزعيم في 6 مباريات فقط لحساب جميع منافسات الموسم الماضي، بمعدل 124 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

وشارك عطيف، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2013 قادمًا من الجار الشباب، مع الزعيم في 163 مباراة لحساب مختلف المسابقات، في مسيرة رائعة قاد خلالها الفريق لحصد 12 لقبًا، على رأسها دوري أبطال آسيا مرتين، كما لعب بألوان المنتخب السعودي 106 مباريات دولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى