أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

بـ8 صفقات نارية.. «فيجا» جوهرة تزين موسم انتقالات تاريخي للنادي الأهلي

يرى أغلب عشاق كرة القدم حول العالم وبالأخص المتابعين للكرة السعودية، أن النادي الأهلي هو الأنجح خلال موسم الانتقالات الصيفي التاريخي للأندية السعودية، وذلك بعد التعاقد مع العديد من النجوم العالمية لتعزيز صفوف الراقي؛ حيث كان آخرهم الإسباني فيجا، أحد الجواهر الأوروبية.

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع الإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتا فيجو الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الراقي خلال الموسم الحالي.

وارتبط فيجا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في ميركاتو الصيف الحالي، بعدما نجح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع نظيره في سيلتا فيجو، على الأمور المالية للصفقة؛ حيث سيدفع النادي الملكي 40 مليون يورو، التي تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد جابري.

ويعد فيجا أبرز انتقال في ميركاتو الأندية السعودية، نظرًا لعمره الصغير (21 عامًا)، بالإضافة لكونه أحد أبرز الأهداف لأندية عملاقة في القارة العجوز، ولكن نجحت إدارة النادي الأهلي في إتمام الصفقة متفوقة على كبار القوم في أوروبا.

فيديو| رسميًا.. الأهلي يضم جوهرة الدوري الإسباني «جابري فيجا» حتى 2026

ويقدم موقع «كورة بريك» صفقات الأهلي التاريخية خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري:

 

السنغالي إدوارد ميندي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، قادمًا من نادي نيوكاسل الإنجليزي.

البرازيلي روبيرتو فيرمينو ، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي.

الجزائري رياض محرز ، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الإيفواري فرانك كيسي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني.

التركي مريح ديميرال، قادمًا من نادي أتلانتا الايطالي.

البرازيلي روجير ايبانير، قادمًا من نادي روما الإيطالي.

الإسباني جابري فيجا، قادمًا من نادي سيلتا فيجو.

صفقات النادي الأهلي
صفقات النادي الأهلي

أما على المستوى المحلي فتعاقد النادي الأهلي مع كل من: «فهد الرشيدي، بسام الحريجي، عبدالله عطيف، سميحان النابت»، ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي عدة صفقات محلية خلال الأيام المتبقية في الميركاتو الصيفي، بطلب من الألماني يايسله المدير الفني للأهلي.

خالد العيسى.. قائد ثورة التطوير داخل قلعة الكؤوس

 

وتشهد أروقة النادي الأهلي حراكاً كبيراً منذ انتخاب خالد العيسى رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة غير الربحية لقلعة الكؤوس، حيث تكثف إدارته من جهودها وتسابق الزمن خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لبناء فريق كرة القدم الأول على أفضل تشكيل وذلك أملاً في إعادته لسابق عهده كمنافس قوي وشرس على جميع البطولات.

الأهلي العائد سريعاً إلى الأضواء والشهرة، الدوري السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه بين أندية دوري الدرجة الأولى، كان يحتاج إلى قائد يصحح من أخطائه ويعيده إلى المسار السليم، وقد وجد ضالته في خالد العيسى.

وكانت لجنة انتخابات الأندية قد أعلنت في 16 يونيو الماضي؛ اعتماد فوز قائمة خالد العيسى بالتزكية لرئاسة وإدارة مؤسسة الأهلي غير الربحية، وقد ضمت إلى جانب العيسى؛ كلاً من «خالد النهدي – ناصر آل عثيمين – غسان خان – فارس الصواف – عبدالإله الحروره ورامي اللنجاوي».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

خالد العيسى.. قائد ثورة التطوير داخل قلعة الكؤوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى