أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. الأهلي يضم جوهرة الدوري الإسباني «جابري فيجا» حتى 2026

أعلن النادي الأهلي اليوم السبت، التعاقد مع الإسباني جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتا فيجو الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الراقي خلال الموسم الحالي.

وقال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع «تويتر»: «وقعت شركة نادي الأهلي مع اللاعب الإسباني جابري فيجا قادماً من نادي سيلتا فيجو الإسباني».

وأضاف أن عقد اللاعب فيجا يمتد لمدة ثلاثة مواسم، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي 2025-2026، مشيرًا إلى أن مراسم توقيع عقد انتقال اللاعب جابري فيجا جرت بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي الأستاذ يزن الشريف في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشار النادي الأهلي إلى أن اللاعب أنهى إجراءات الفحوص الطبي في باريس.

وارتبط فيجا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في ميركاتو الصيف الحالي، بعدما نجح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع نظيره في سيلتا فيغو، على الأمور المالية للصفقة؛ حيث سيدفع النادي الملكي 40 مليون يورو، التي تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد جابري.

ويقدم جابرييل فيجا، البالغ من العمر 21 عامًا، مستويات رائعة رفقة سيلتا فيغو منذ صعد إلى الفريق الأول في صيف 2022؛ حيث سجل 11 هدافًا في 56 مباراة هذا الموسم، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، ليصبح محط أنظار كبار القوم في أوروبا.

جابري فيجا - لاعب الأهلي
جابري فيجا – لاعب الأهلي
جابري فيجا - لاعب الأهلي
جابري فيجا – لاعب الأهلي

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

النصر يتحرك نحو إتمام صفقة كتالونية هذا الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى