أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة من العيار الثقيل، عندما يحّل فريق برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي، في قمة ثأرية في عاصمة النور، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الحسم في ميونخ.. آرسنال وبايرن حبايب في أبطال أوروبا (محدث)

ويسعى الفريق الكتالوني إلى تجاوز العقبة الفرنسية والمضي قدمًا نحو الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، من أجل إنقاذ الموسم من الضياع، بعد ذهاب كأس الملك إلى خزانة أتلتيك بلباو، والابتعاد نظريًا عن لقب الليجا، فيما يطمح سان جيرمان إلى الذهاب صوب النقطة الأبعد في البطولة بحثًا عن معانقة اللقب المفقود.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

ويلتقي باريس سان جيرمان مع برشلونة، في موقعة تحمل الطابع الثأري بين الكبيرين، والتي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وتبقى مواجهة باريس أمام الضيف القادم من كتالونيا عصية عن التوقع وخارج نطاق الحسابات المنطقة أو الاعتراف بالمعطيات التي تسبقها، بالنظر إلى توافر كافة معطيات الإثارة والمتعة داخل الميدان، ومن خلف الخطوط، وفي المدرجات المتعطشة لاستعادة البريق.

التشكيل المتوقع لقمة باريس سان جيرمان وبرشلونة

ومن المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مباراة البي إس جي بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراخو- باو كوبارسي- جول كوند.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان– فيرمان لوبيز- كريستينسن.

خط الهجوم: رافينيا- لامين يامال– روبرت ليفاندوفسكي.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

ويدخل الإسباني لويس إنريكي في الطرف المقابل مواجهة برشلونة معتمدًا على:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- دانيليو- لوكاس بيرالدو- لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فابيان رويز- فيتينيا- وارين زايري إميري.

وفي الهجوم: كيليان مبابي– جونزالو راموس- عثمان ديمبيلي.

القنوات الناقلة لقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

وتميل الكفة ناحية صاحب الدار الفرنسي في رحلة البحث عن اللقب المفقود، بالنظر إلى فوارق الإمكانيات والأسماء فوق الميدان، إلا أن كافة السيناريوهات تبقى حاضرة فوق الميدان، وذلك في المباراة المثيرة التي تُنقل عبر قناة  beIN Sports 1 HDبتعليق حفيظ

ونجح باريس سان جيرمان في حجز تذكرة التأهل إلى دور الثمانية بعد تجاوز عقبة ريال سوسيداد، بالفوز ذهابًا وإيابًا بمجموع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما عبر برشلونة على حساب نابولي، بعد الفوز في لويس كومبانيس الأولمبي بثلاثية مقابل هدف، مستفيدًا من التعادل في الجنوب الإيطالي بهدف لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى