أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

باريس يعرقل تحركات برشلونة نحو صفقة باسكية

بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التخطيط بشكل مبكر من أجل تدعيم صفوف البي إس جي في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل تعويض الرحيل المرتقب لقائد الفريق كيليان مبابي في الموسم المقبل، وتلبية مطالب المدرب الإسباني لويس إنريكي لسد الثغرات.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يدعو لتجنب البطاقات غير الضرورية في يورو 2024

ويطمح باريس سان جيرمان إلى الحصول على خدمات نيكو ويليامز، مهاجم فريق أتلتيك بلباو، بعدما توهج على نحو لافت بألوان النادي الباسكي، مستفيدًا من انفتاح الدولي الإسباني على شد الرحال صوب حديقة الأمراء في ميركاتو الصيف المقبل.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان لم يكن الطرف الوحيد على خط المحادثات مع المهاجم الباسكي، في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد مع نيكو ويليامز، إلا أن الكفة الفرنسية تبدو الأرجح حتى هذه اللحظة في ظل العثرات المالية التي تحاصر البارسا.

ولفت البرنامج إلى أن النادي الباريسي رصد 80 مليون يورو من أجل إقناع أتلتيك بلباو بفض الشراكة مع نيكو ويليامز، والذي يُعد أحد أبرز الأسماء المطروحة بقوة على لائحة لويس إنريكي، مدرب باريس، لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأشار إلى أن لويس إنريكي يعرف جيدًا قدرات ويليامز، منذ حرص على استدعائه إلى منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2022، وهي المعطيات التي ترجح انتقال المهاجم الباسكي إلى العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل، على حساب التحركات الكتالونية.

نيكو ويليامز، البالغ من العمر 21 عامًا، والذي تدرج في الفئات العمرية لفريق بلباو، دافع عن ألوان النادي الباسكي في 30 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 2155 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف، وقدّم 14 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى