أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

تطور مفاجئ في مفاوضات سان جيرمان مع لويس إنريكي

نجحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، من أجل تولي قيادة البي إس جي في الموسم الجديد 2023-2024، بعد فك الارتباط مع كريستوف جالتييه.

وكشف مصدر مقرب من النادي الباريسي، اليوم الثلاثاء، أن بطل «الليج آ» وضع الرتوش النهائية على صفقة لويس إنريكي، قبل عقد مؤتمر صحافي غدًا، لتقديم المدرب الجديد ليحل بدلًا من كريستوف جالتييه، الذي سيفسخ عقده في الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. «محارب الهلال» أولى صفقات الشباب في ميركاتو الصيف

ومن المقرر أن يقدم القطري ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، المدرب الجديد لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي، بعد الاستقرار على رحيل جالتييه المحتجز من قبل الشرطة الفرنسية للتحقيق في قضية أخلاقية متعلقة بالتمييز والعنصرية، وذلك قبل أيام من عودة عناصر البي إس جي إلى التدريبات استعدادًا لقص شريط الموسم المقبل.

وكان لويس إنريكي أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما انضم إلى متابعي الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على تطبيق «إنستجرام» بعد الاتفاق بين الطرفين، ولكنه ألغى المتابعة بعدة أيام، مما أشار إلى احتمالية وصول المفاوضات إلى حائط سد بشأن توليه المهمة الفنية للنادي.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

وأكدت شبكة راديو Monte Carlo Doualiya الفرنسية؛ أن المدرب الإسباني لويس إنريكي توصل إلى اتفاق شبه نهائي ورسمي مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وارتبط اسم إنريكي مؤخرًا بتولي مهمة تدريب تشيلسي الإنجليزي إلا أن الاتفاق بينهما لم يتم، كما أكدت تقارير صحفية عالمية أن المدرب الإسباني تلقى عرضًا مغريًا من نادي الهلال مقابل 6 ملايين يورو، ولكنه رفضه أملًا في الحصول على فرصة تدريب بأوروبا.

لويس إنريكي حاليًا غير متعاقد على تدريب أي ناد أو منتخب، حيث يقضي الفترة الحالية من دون عمل، وذلك منذ إقالته من تدريب المنتخب الإسباني في ديسمبر الماضي، عقب الخروج المخيب من بطولة كأس العالم «قطر 2022»، على يد المنتخب المغربي.

وقاد لويس إنريكي، صاحب الـ53 عامًا، أندية روما في إيطاليا، وسيلتا فيجو وبرشلونة في الليجا، بجانب مهمة تدريب منتخب إسبانيا في مهمة انتهت على نحو درامي في قطر، ونجح في حصد 9 ألقاب جميعها رفقة البارسا، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى