المنتخب السعوديأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. الأخضر يحشد قوته الضاربة لمواجهة أوزبكستان بربع نهائي الألعاب الآسيوية

كشف المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، سعد الشهري، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة نظيره الأوزبكي في دور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية «هانغتشو 2022».

ويلتقي الأخضر الأولمبي مع منتخب أوزبكستان، اليوم الإثنين، عند تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت اختيارات الشهري للتشكيل الأساسي على هذا النحو: «أحمد الجبيع، محمد أبوالشامات، محمد اليامي، ريان حامد، زكريا هوساوي، عوض الناشري، فيصل الغامدي، سعد الناصر، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، محمد مروان».

واحتفظ مدرب الأخضر على دكة البدلاء بخدمات: «عبدالرحمن الصانبي، محمد العبسي، مشعل الصبياني، نواف المطيري، سعد الموسى، حسين الصبياني، عبدالملك العييري، نايف مسعود، صالح أبو شامات، عبدالله رديف».

وشق الأخضر الأولمبي مشواره إلى ربع نهائي الألعاب الآسيوية، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة «B» برصيد 7 نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن منتخب إيران الذي تعادل معه سلبياً 0-0 في مباراة الجولة الأولى، قبل أن يهزم مونغوليا وفيتنام بنتيجتي 3-0 و3-1 في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة.

وفي دور ثمن النهائي (دور الـ16) ضرب الأخضر الأولمبي موعداً مع منتخب الهند، حيث أطاح به خارج المنافسات بعدما تفوق عليه وهزمه بنتيجة 2-0.

«أيقونة سعودية تجسد سمات الوطن».. احتفاء كبير بإنجاز العداء يوسف مسرحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى