أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

إنريكي يثير الغموض حول اتفاقه مع باريس سان جيرمان

أثار الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لنادي برشلونة والمنتخب الإسباني، الغموض حول اتفاقه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتولي زمام الأمور الفنية للنادي الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت اتفاق الطرفين على تولي إنريكي الإدارة الفنية لنادي سان جيرمان، خلفًا للفرنسي كريستوف جالتييه، الذي أقيل بنهاية الموسم الرياضي الماضي.

وأصبح إنريكي من متابعي الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على تطبيق «انستجرام» بعد الاتفاق بين الطرفين، ولكنه ألغى المتابعة بعدة أيام، مما يشير إلى احتمالية وصول الطرفين إلى حائط سد بشأن توليه المهمة الفنية للنادي.

وأكدت شبكة راديو Monte Carlo Doualiya الفرنسية؛ أن المدرب الإسباني لويس إنريكي توصل إلى اتفاق شبه نهائي ورسمي مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وأضافت بأن الاتفاق بين إنريكي وباريس سان جيرمان في انتظار الخطوة النهائية والأخيرة لإضفاء الطابع الرسمي عليه عقب إنهاء التعاقد مع المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه.

وأوضحت أنه كان مقررًا أن ينهي باريس سان جيرمان عقده مع جالتييه، الجمعة، لكن احتجازه من قبل الشرطة الفرنسية للتحقيق في قضية أخلاقية متعلقة بالتمييز والعنصرية، قام بتأجيل تلك الخطوة.

كما أشارت أن إنريكي يعمل بالفعل على تكوين طاقمه المساعد، بالاتفاق مع البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي، الذي يبقيه على إطلاع بفترة الانتقالات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

مرشح لتدريب الشباب.. القبض على مدرب سان جيرمان بتهمة العنصرية ضد المسلمين والأفارقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى