أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. الأهلي يخطف نجم برشلونة

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، اليوم الأربعاء، في إبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل، بالحصول على خدمات متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف الراقي في الموسم المقبل 2023-2024.

وأعلن الراقي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت شركة النادي الأهلي إجراءات التوقيع مع الدولي الإيفواري فرانك كيسي، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني».

اقرأ أيضًا:

فيديو| الشوط الأول.. الهلال يحسم نصف المهمة أمام الشباب بثنائية كنو ومالكوم

وأضاف البيان: «يمتد عقد كيسي لمدة ثلاثة مواسم، وذلك حتى نهاية موسم 2025-2026، حيث جرت مراسم توقيع العقد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النادي الأهلي، يزن الشريف في العاصمة الفرنسية»، وذلك بعد تجاوز الإيفواري الفحوصات الطبية.

وأنقذ الأهلي لاعب خط الوسط الإيفواري من وضع لا يحسد عليه بعدما خرج من حسابات تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، ليظفر أخضر جدة بصيد ثمين في ميركاتو الصيف، كان محط أنظار كبار القوم في أوروبا.


وارتبط فرانك كيسي بالانتقال النادي الأهلي الذي تحرك بشكل فعلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تمكن الراقي من انتزاع موافقة إدارة برشلونة، وإن عطل تردد الإيفواري بشأن ارتداء قميص بطل دوري يلو، المحادثات قبل أن تصب في صالح الراقي.


كيسي الذي انضم إلى برشلونة في صيف 2022 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ميلان، خاض 29 مباراة بالقميص الكتالوني، ساهم خلالها في تسجيل 5 أهداف، بجانب تسببه في هدف الفوز على ريال مدريد بمواجهة الكلاسيكو، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي داخل القواعد مع ضيفه الحزم، في المباراة المقررة يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في افتتاح منافسات الموسم الجديد لدوري روشن السعودي لكرة القدم 2023-2024.

ونجح خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز خيبة الابتعاد عن دوري الأضواء في الموسم الفائت، حيث نجح في التعاقد مع 5 صفقات نارية، بالحصول على خدمات روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدواردو ميندي، وألان سان ماكسيمان، وأخيرًا فرانك كيسي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى