أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| الأهلي يسقط في اختبار سانكت بولتن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ الخسارة أمام نظيره سانكت بولتن النمساوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن معسكر الراقي المقام حاليًا في النمسا، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وخاض الراقي اختبار سانكت بولتن، الناشط في دوري الدرجة الثانية النمساوي، بتشكيل مكوّن من؛ إدوارد ميندي، في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاعي؛ علي مجرشي، فهد حمد، عبدالباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، في الوسط؛ عبدالله عطيف، علي الأسمري، رياض بودبوز، فهد الرشيدي، سميحان النابت، وتولى المهام الهجومية روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يظفر بصيد ثمين من نيوكاسل

الأهلي دخل المباراة بقوة بفضل تحركات رياض بودابوز وفيرمينو، وفي الأفضلية التي ترجمها فهد الرشيدي إلى هدف الأسبقية عند الدقيقة 40، وهو التقدم الذي لم يحافظ عليه أخضر جدة، بعدما تكبّد هدفين، في الدقيقتين 56، 80.

وتمثل ودية سانكت بولتن الاختبار الثاني لفريق الأهلي في معسكر النمسا، قبل أن يصطدم مع هايدنهايم الألماني، السبت المقبل، قبل أن يواجه الشمال القطري في رابع الوديات الثلاثاء المقبل، ويختتم ودياته الجمعة 4 أغسطس أمام أياكس أمستردام الهولندي أو ماينز الألماني.

وتكثف إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، من جهودها لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول الذي سوف يتولى المهمة خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي تم الاستغناء عن خدماته عقب نجاحه في قيادة الراقي للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، في نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى