أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يظفر بصيد ثمين من نيوكاسل

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، في الحصول على خدمات الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل ترميم هجوم الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد فك الشراكة مع السوري المخضرم عمر السومة.

وكشفت تقارير فرنسية، أن إدارة خالد العيسى حصلت على موافقة سانت ماكسيمان، للدفاع عن ألوان الراقي في الموسم المقبل بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد، مستفيدًا من انفتاح نيوكاسل على انتقال الفرنسي إلى دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

خطوة أخيرة تفصل رياض محرز عن الأهلي

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 26 عامًا، سيجري اليوم الجمعة الفحوصات الطبية، تمهيدًا لتوقيع العقود الرسمية، قبل اللحاق بمعسكر أخضر جدة المقام حاليًا في النمسا استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

ومنح نيوكاسل يونايتد المهاجم الفرنسي الضوء الأخضر لشد الرحال صوب جدة، حيث خرج سانت ناكسيمان من قائمة المدرب إيدي هاو في الجولة التحضيرية قبل قص شريط منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في أغسطس المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي تكثف إدارة النادي الأهلي؛ برئاسة خالد العيسى، من جهودها لحسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد لفريقها الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، حيث يعد البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي، أبرز المرشحين عقب تعثر مفاوضاتها مع لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي.

وإلى جانب سانت ماكسيمان، حسمت إدارة خالد العيسى، أيضًا واحدة من الصفقات التي أثارت الكثير من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما نجحت في إقناع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالدفاع عن ألوان الراقي.


سانت ماكسيمان، الذي انتقل إلى نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2019 قادمًا من صفوف نيس الفرنسي، دافع عن ألوان المكابييس في 124 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 21 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول الفريق على المركز الرابع، ومن ثم العودة إلى مصاف دوري أبطال أوروبا بعد طول غياب.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى