أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة أخيرة تفصل رياض محرز عن الأهلي

حسمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، واحدة من الصفقات التي أثارت الكثير من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما نجحت في إقناع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وتمسك خالد العيسى، بالتعاقد مع رياض محرز على الرغم من التعقيدات الكثيرة التي حاصرت الصفقة، وعلى رأسها رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا التخلي عن جهود الدولي الجزائري خاصة بعد رحيل إلكاي جوندوجان إلى برشلونة وغموض موقف برناردو سيلفا، إلا أن جدية الأهلي ورغبة جناح السيتي حسمت الأمور لصالح الراقي.

اقرأ أيضًا:

راموس يقترب من اللحاق بميسي في إنتر ميامي الأمريكي

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن الأهلي حسم صفقة رياض محرز رسميًا، لينضم إلى صفوف الراقي بعقد يمتد حتى يونيو 2027، معقبًا: «سيحصل مان سيتي على رسوم قدرها 35 مليون يورو شاملة الإضافات».

وأضاف رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن رياض محرز على بُعد خطوة وحيدة من الكشف عن الصفقة رسميًا، حيث سيجري الدولي الجزائري الكشف الطبي خلال 24 ساعة، قبل أن ينخرط في معسكر الراقي استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد.


وكانت صحيفة «تيليجراف»، أكدت أن النادي الإنجليزي صاحب الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، رضخ أمام الضغوط المتزايدة من جانب الأهلي من أجل التعاقد مع رياض محرز في ميركاتو الصيف، حيث منح الراقي الضوء الأخضر لإتمام ثالث الصفقات القوية القادمة من البريميرليج.

وخرج رياض محرز، صاحب الـ32 عامًا، من قائمة مانشستر سيتي المكوّنة من 25 لاعبًا التي حزمت الحقائب صوب اليابان وكوريا الجنوبية، ليدافع عن ألوان بطل دوري «يلو» بعقد يمتد 3 مواسم، مقابل وذلك 43 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

رياض محرز، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي بعدما قاد الثعالب لتحقيق «معجزة» الدوري الإنجليزي، دافع عن ألوان السماوي في 47 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3068 دقيقة، بصم خلالها على 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى