أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. الاتفاق يحسم مصير لينجارد

حسمت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة سامر المسحل، رسميًا موقفها من التعاقد مع الإنجليزي جيسي لينجارد، جناح فريق نوتنجهام فورست السابق، بعد نحو شهر من التدريب بين جدران فارس الدهناء، وذلك بناء على توصية المدير الفني ستيفن جيرارد.

وأعلن الكوماندوز، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة: «الاتفاق يشكر الجناح الإنجليزي المخضرم جيسي لينجارد، على الفترة التي قضاها في تدريبات فارس الدهناء».

وأضاف الاتفاق، في بيان مقتضب: «انتهت مشاركة الإنجليزي لينجارد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، السبت الماضي، ومن جهتها قدمت إدارة نادي الاتفاق شكرها إلى اللاعب على الفترة التي قضاها مع النادي، متمنية له التوفيق في المرحلة القادمة».

وكانت إدارة سامر المسحل، وافقت في سبتمبر الماضي، على توصية لجنة كرة القدم بقبول طلب جناح فريق مانشستر يونايتد السابق، بالانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم تحت إمرة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد؛ وذلك لمدة شهر واحد فقط.

وبات لينجارد، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي لعب لصالح أندية مانشستر يونايتد وديربي كاونتي ووست هام يونايتد وبرايتون وليستر سيتي، لاعباً حراً منذ نهاية تعاقده مع نادي نوتنجهام فورست، في 30 يونيو الماضي، حيث لم يجدد تعاقده مع النادي ولم يتلق أي عروض جديدة من أندية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى