أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| وداع مشرف.. ممر شرفي يُنهي مسيرة عبدالله عطيف مع الهلال

في وداع مشرف يليق بمسيرة رائعة رفقة أزرق العاصمة، حرص عناصر فريق الهلال على إقامة ممر شرفي إلى متوسط الميدان الدولي عبدالله عطيف، في المباراة الأخيرة بقميص الزعيم قبل أن يشد الرحال في الموسم المقبل صوب جدة عبر بوابة العائد إلى ساحة الكبار النادي الأهلي.

وأقام لاعبو الهلال رفقة عناصر الضيف الرائد، ممرًا شرفيًا لمتوسط الميدان المخضرم عبدالله عطيف، قبيل المباراة التي جمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين الختامية من عمر دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

تغييرات بالجملة في تشكيل الهلال أمام الرائد

وحظي متوسط ميدان الهلال، الذي يبدأ المباراة الختامية على بنك الاحتياط، بتحية كبيرة من جانب عناصر الفريقين، قبل أن يتوجه صوب جماهير الزعيم التي رفعت لافتات تحمل عبارة «شكرًا عبدالله عطيف»، ليطوى صفحة من الذهب رفقة أزرق الرياض.

وكانت إدارة نادي الأهلي، أعلنت في مارس الفائت، الحصول على خدمات عبدالله عطيف، قادمًا من صفوف الهلال، في صفقة انتقال حر في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليظفر بصيد مجاني من العاصمة بداية من الموسم المقبل 2023-2024.


النادي الأهلي أنهى التعاقد مع عبدالله عطيف؛ مستفيدة من خروج متوسط الميدان المخضرم من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز، على نحو دفع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتجاهل الدخول في محادثات صاحب الـ30 عامًا، لتمديد التعاقد.

ويرتبط عبدالله عطيف بعقد مع حامل لقب دوري المحترفين يمتد حتى يونيو المقبل، دون أن تدخل إدارة الهلال في مفاوضات لتجديد التعاقد، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام متوسط الميدان الدولي للتوقيع مع الراقي دون العودة إلى أزرق العاصمة.

عطيف، الذي عانى من تتابع الإصابات في الموسم الجاري ليفقد مقعده على رقعة رامون دياز، دافع عن ألوان الزعيم في 6 مباريات فقط لحساب جميع منافسات الموسم الجاري، بمعدل 124 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

وشارك عطيف، انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2013 قادمًا من الجار الشباب، مع الزعيم في 163 مباراة لحساب مختلف المسابقات، في مسيرة رائعة قاد خلالها الفريق لحصد 12 لقبًا، على رأسها دوري أبطال آسيا مرتين، كما لعب بألوان المنتخب السعودي 106 مباريات دولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى