أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رسميًا.. الأهلي يحرر نجم الهلال من جحيم دياز

نجحت إدارة نادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات الدولي السعودي عبدالله عطيف، قادمًا من صفوف الهلال، في صفقة انتقال حر في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليظفر بصيد مجاني من العاصمة بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وأعلن الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة الراقي إجراءات التعاقد مع متوسط الميدان الدولي عبدالله عطيف، في صفقة انتقال لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول».

النادي الأهلي أنهت التعاقد مع عبدالله عطيف؛ مستفيدة من خروج متوسط الميدان المخضرم من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز، على نحو دفع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتجاهل الدخول في محادثات صاحب الـ30 عامًا، لتمديد التعاقد.

ويرتبط عطيف بعقد مع حامل لقب دوري المحترفين يمتد حتى يونيو المقبل، دون أن تدخل إدارة الهلال في مفاوضات لتجديد التعاقد، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام متوسط الميدان الدولي للتوقيع مع الراقي دون العودة إلى أزرق العاصمة.

عطيف، الذي عانى من تتابع الإصابات في الموسم الجاري ليفقد مقعده على رقعة رامون دياز، دافع عن ألوان الزعيم في 6 مباريات فقط لحساب جميع منافسات الموسم الجاري، بمعدل 124 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

وشارك عطيف، انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2013 قادمًا من الجار الشباب، مع الزعيم في 163 مباراة لحساب مختلف المسابقات، في مسيرة رائعة قاد خلالها الفريق لحصد 11 لقبًا، على رأسها دوري أبطال آسيا مرتين، كما لعب بألوان المنتخب السعودي 106 مباريات دولية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي يلو؛ برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين أمام المطارد الحزم، قبل 10 جولات من ختام الموسم، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 7 تعادلات، بينما تلقى خسارتين فقط في الطريق إلى العودة لدوري روشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى