أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

انقلب السحر على الساحر.. «طليقة حكيمي» مهددة بالتخلي عن نصف ثروتها لنجم سان جيرمان

ما تزال أصداء قضية اتهام نجم منتخب المغرب ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، بالاعتداء على إحدى الفتيات مستمرة، وهي التي أدت إلى قيام زوجته الممثلة الإسبانية صاحبة الأصول التونسية، هبة عبوك، بطلب الانفصال عنه والحصول على نصف ثروته، لتحدث المفاجأة وينقلب السحر على الساحر.

صحيفة «Marca» الإسبانية؛ أكدت أن هبة عبوك حاولت الحصول على نصف أصول وثروة أشرف حكيمي وفقاً للقانون الفرنسي فيما يتعلق بأمور تسوية الطلاق.

وأضافت الصحيفة بأن عبوك تلقت صدمة هائلة بعدما تفاجأت بأن اللاعب المغربي لا يملك شيئًا باسمه، حيث يضع كامل دخله تحت اسم والدته منذ فترة طويلة، حتى لا يتعرض لموقف مماثل، وخوفًا من الضرائب الباهظة على لاعبي كرة القدم بالدوري الفرنسي.

«علي مواجهة هذا العار».. «عبوك» تعلن انفصالها عن «حكيمي» وتؤكد مساندتها لضحايا الاغتصاب

وأكدت الصحيفة أنه منذ سنوات عدة تتحصل والدة حكيمي على راتبه عوضًا عنه، مشيرة أن اللاعب يرتبط بوالدته بشدة، وهو الذي اعتاد على اصطحابها معه في الاحتفالات، وأوضح في أكثر من مناسبة أنها عملت في مهن شاقة لتربيته وإعالته، وأنه يحاول رد جزء من فضلها عليه.

وتبلغ ثروة مدافع باريس سان جيرمان 24 مليون دولار، تسيطر والدته على 80% منها، حيث يحصل حكيمي على مليون دولار شهريًا من باريس سان جيرمان، يحتفظ بنحو 20% منها فقط، علماً بأنه سادس أعلى لاعب يتقاضى أجرًا بين لاعبي القارة الأفريقية.

ولم تتوقف مصائب هبة عبوك على عدم حصولها على أي أموال من أشرف حكيمي، بل زاد الأمر بأحقية لاعب باريس سان جيرمان في الحصول على نصف صافي ثروتها والتي تقدر بـ3 ملايين دولار، بحسب منصة «Wealth» العالمية.

وكانت هبة عبوك، صاحبة 37 عامًا، وبطلة الفيلم الإسباني الشهير «ذا برينس»، خطفت الأضواء خلال بطولة كأس العالم «فيفا – قطر 2022»، بعدما ظهرت وهي تعاتب حكيمي أمام الجماهير، بسبب ذهابه لمعانقة أمه عقب التأهل إلى نصف نهائي المونديال، قبل أن يذهب إليها.

حكيمي ووالدته في مونديال 2022
حكيمي ووالدته في مونديال 2022

كواليس اتهامات الاغتصاب

وكانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية كشفت كواليس اتهامات فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، لمدافع باريس سان جيرمان بالاعتداء عليها، حيث زعمت أنها تعرضت للاغتصاب في منزل مدافع أسود الأطلس، في «بولون بيلانكور»، يوم 25 فبراير الماضي.

الفتاة أشارت إلى أنها تعرفت على أشرف حكيمي عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في منتصف يناير الفائت، قبل أن يطلبها المغربي إلى منزله في أواخر فبراير عبر سيارة أجرة، حيث تهجم عليها وحاول اغتصابها، إلا أنها نجحت في الإفلات منه بعد دفعه بقوة؛ لتفر هاربة.

وخضع أشرف حكيمي للاستجواب، أمام المدعي العام في نانتير غرب العاصمة باريس، حيال الاتهامات، وقد نفاها مؤكدًا أن تلك الادعاءات غير صحيحة وعارية تمامًا من الصحة، إلا أن القضية ما تزال قيد التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى