أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | الأخضر الأولمبي يُسقط كوريا الجنوبية في ختام المعسكر الإماراتي

حقق المنتخب الوطني الأولمبي فوزًا معنويًا على حساب كوريا الجنوبية بهدف دون رد، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، على استاد آل نهيان، ضمن المعسكر الذي جرى في الإمارات، والمقام ضمن المرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | في قمة الأهداف الستة.. التعادل يحسم موقعة ريال مدريد والسيتي

وبصم جهاد ذكري على هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 72، في المباراة التي جرت تحت أنظار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطان العنقري، والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، وعضو مجلس الإدارة نعيم البكر.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بتشكيل مكوّن من؛ محمد العبسي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، ريان حامد، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، عيد المولد، فيصل الغامدي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، عبدالله رديف.

من جهة أخرى، تغادر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي، مساء يوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، من أجل استعادة العرش القاري، وحسم مقعد في أولمبياد «باريس 2024».

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يترقب مهمة شاقة في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل الجاري، حيث يقع ضمن منتخبات المجموعة الثالثة إلى جوار؛ العراق وتايلاند وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى