أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

فيديو | التعاقد مع مانشيني وزيادة عدد الأجانب بدوري روشن.. تصريحات قوية من إبراهيم القاسم

كشف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، عن حقيقة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مشيرًا إلى صعوبة الزيادة في منتصف الموسم.

وقال القاسم في تصريحات تلفزيونية: «زيادة عدد اللاعبين الأجانب في منتصف الموسم صعبة، ويجب إعطاء الوقت المناسب للأندية لتجهيز ملفاتها في حين اتخاذ قرار مثل هذا».

وعن التعاقد مع مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قال: «التعاقد مع المدربين يجب أن يتم دراسته بشكل جيد في البداية، والمنتخب في عام 2019 ظل 8 أشهر بدون مدرب وذلك من أجل اتخاذ الوقت اللازم للتعاقد مع المدرب المناسب».

وتابع: «مانشيني اسم كبير ومتفائلين بوجوده، وهو المدرب المناسب في المرحلة الحالية، وما حدث في المعسكر الماضي أمر طبيعي جدًا، وهناك أمور مبشرة».

وعلق القاسم على تدخله في اختيار المدربين لأندية الدوري السعودي والمنتخب، موضحًا: «إبراهيم القاسم ليس له علاقة بانتقال أي مدرب لأي جهة، وعلاقتي فقط بملفات الاتحاد السعودي، وكانت مهمتي بمدرب المنتخب السعودي، ولم أتحدث مع أي مدرب».

وأتم تصريحاته: «نرى الآن كيف عادت ثقة الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي في الحكم السعودي، وذلك بعد غياب الثقة عن الحكم السعودي لثلاث سنوات».

 

فيديو | اتحاد كرة القدم يدرس زيادة عدد الأجانب بقوائم أندية دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى