أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

اليوم.. الاتحاد السعودي يقدم المدير الفني الجديد للأخضر مانشيني

يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين في العاصمة الرياض، مراسم توقيع وتقديم المدير الفني للمنتخب السعودي الأول روبرتو مانشيني، وسيجرى على هامش التوقيع مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تفاصيل التعاقد وبرنامج الأخضر للفترة القادمة.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن المؤتمر الصحفي لتقديم مانشيني يقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن منتصف أغسطس الجاري، استقالة روبرتو مانشيني من منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول، بعدما نجح في إعادة الآزوري إلى منصة التتويج، بحصد لقب أمم أوروبا «يورو 2020» في إنجلترا.

ولفت الاتحاد الإيطالي، بيان رسمي: «تقرر الانفصال عن المدرب روبرتو مانشيني بناء على طلب شخصي منه وهو ما تم احترامه وتلبيته، أخذًا بالاعتبار الالتزامات المهمة بتصفيات بطولة أوروبا 2024، سيسمي الاتحاد المدرب الجديد للمنتخب في الأيام القليلة المقبلة».

وتولى روبرتو مانشيني تدريب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم خلال شهر مايو من عام 2018، وكان لديه عقد يمتد حتى نهاية كأس العالم 2026، حيث قاد الآزوري لتحقيق 39 انتصارًا و13 تعادلًا بينما تلقى 9 هزائم، وتوج بلقب «يورو 2020»، ولكنه فشل في التأهل إلى كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

 

فيديو| رسميًا.. مانشيني مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى