دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | ضربات متتالية.. الإصابة تبعد ثنائي الاتحاد و«رومارينهو» يغادر ملعب مواجهة أبها

يعيش فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مؤخراً فترة صعبة وغير مستقرة من شأنها أن تؤثر على حظوظه في المنافسة على الألقاب هذا الموسم 2023-2024، بعدما استغنى عن خدمات مدربه البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء النتائج، تلقى العميد ضربة ثلاثية بتوالي الإصابات.

البداية كانت بإعلان الاتحاد إصابة الثنائي مد الله العليان، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، والمحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد.

وأوضح الاتحاد أن إصابة مد الله العليان في عضلة الساق، مشيراً أنه يحتاج إلى 5 أسابيع كاملة، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وعن إصابة عبد الرزاق حمد الله؛ أشار الاتحاد أنه يعانى من بعض الآلام؛ ولذلك فضل الجهاز الفني إراحته واستبعاده من مواجهة أبها.


وخلال الشوط الأول من مباراة الاتحاد مع أبها، أصيب النجم البرازيلي رومارينيو، عند الدقيقة الخامسة؛ وذلك بعد تسديده إحدى الكرات على مرمى الفريق المنافس.

رومارينيو حاول استكمال المباراة؛ لكنه لم يستطع التحامل على إصابته؛ فتم استبداله عند الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، وإدخال النجم الشاب مروان الصحفي، بدلًا منه.


الاتحاد يستضيف نظيره أبها، حالياً على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ويحاول الاتحاد تجاوز كبوة النتائج بعد 5 مباريات عجاف فقد خلالها الفريق 12 نقطة دفعة واحدة، أبعدته عن صراع الصدارة وأجبرته على فض الشراكة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، فيما يرغب أبها في استثمار تخبط المنافس لتحقيق الفوز الثالث تواليًا.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 12 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 11 نقطة خلف الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 3 تعادلات، بينما تكبّد 3 هزائم فقط حتى الآن.

لخلافة سانتو.. صانع أمجاد ريفر بليت الأرجنتيني على رادار إدارة الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى