الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

التشكيل المتوقع.. أنشيلوتي يدفع بالقوة الضاربة للريال أمام الأتلتيكو بكأس إسبانيا

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تشكيلته الأساسية التي يستعد بها لخوض مواجهة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

ريال مدريد يحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد، بملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ديربي مدريد بين الريال والأتلتيكو في كأس إسبانيا.. الموعد والقنوات الناقلة

وكان ريال مدريد قد حسم صعوده إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16) بعدما تفوق على نظيره أراندينا في دور الـ32 من البطولة، وفاز عليه بنتيجة 3-1، أما جاره وغريمه التقليدي في العاصمة، أتلتيكو مدريد، قد شق طريقه بعد تخطيه نادي لودجو وفاز عليه بنفس النتيجة.

ومن المتوقع أن يدفع أنشيلوتي بتشكيل أساسي لريال مدريد في مواجهة أتلتيكو مدريد مكون من:

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: كارفاخال – روديجر – ناتشو – ميندي.
  • خط الوسط: كامافينجا – مودريتش – فالفيردي – بيلينجهام.
  • خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو جويس.

ويلعب الفريقان بعد أيام من مواجهتهما في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في الرياض، وانتهت لصالح ريال مدريد بالفوز بنتيجة 5-3، وكان المرينجي قد توج بلقب البطولة منذ أيام، على حساب غريمه برشلونة؛ بنتيجة 4-1.

وعن المواجهة؛ صرح أنشيلوتي قائلاً: «نلعب ضد منافس قوي للغاية، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أكثر صعوبة من كأس السوبر، إنه لقب آخر، نحن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز».

وأضاف: «الفريق يقدم مستويات جيدة، إنها مباراة أخرى معقدة للغاية، أتلتيكو منافس أظهر نفسه بشكل كبير في كأس السوبر، كانت المباراة متكافئة، نتوقع مباراة أكثر تعقيدًا، فهم يلعبون على أرضهم ويقدمون أداءً جيدًا للغاية».

الاتحاد يحسم موقفه من بيع «بنزيما».. وهذه حقيقة العروض الأوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى