دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الاتحاد يحسم موقفه من بيع «بنزيما».. وهذه حقيقة العروض الأوروبية

يتواصل الحديث بلا انقطاع؛ خلال الأيام الماضية، عن مستقبل المهاجم المخضرم الفرنسي كريم بنزيما رفقة نادي الاتحاد، وذلك في ظل غيابه عن التدريبات وتردد أنباء عن تلقيه عدة عروض من أندية فرنسية وإنجليزية.

بنزيما خارج حسابات الاتحاد منذ الخسارة أمام النصر ببطولة دوري روشن للمحترفين، حيث حصل على فترة إجازة، ورغم انتهاءها إلا أنه لم يلتحق بعد بتدريبات العميد رغم انطلاق المعسكر التدريبي الخارجي المقامة حالياً في الإمارات.

«وكيل بنزيما» يعلق على أزمته مع الاتحاد.. ويتحدث عن وجهته المقبلة

الصحفي الموثوق الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، كشف عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير «YouTube» تطورات جديدة بشأن مستقبل بنزيما مع الاتحاد.

فابريزيو؛ قال: «هناك توتر في العلاقة بين بنزيما والاتحاد، ولكن ليس لدى النادي أي نية في الوقت الراهن لمنح الضوء الأخضر للرحيل».

وأضاف: «تدخل المدير الرياضي رامون بلانيس، من أجل إيجاد حلول لهذه المشكلة، وذلك عبر المناقشات مع اللاعب والمدرب جاياردو».

وتعليقا على التقارير التي ربطت اللاعب بتشيلسي ومانشستر يونايتد، صرح رومانو: «وفقا لمعلوماتي ليس هناك أي عرض إنجليزي لبنزيما حتى الآن».

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

بعد زلزال مانشيني.. تعليق مثير من رئيس الهلال السابق حول «المستبعدين الستة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى