أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل صور | برشلونة يفلت من كمين سالامنكا ويعبر إلى ربع نهائي كأس إسبانيا

قلب فريق برشلونة الطاولة على رأس مضيفه المغمور أونيونيستا سالامنكا، الناشط في دوري الدرجة الأولى، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز بالثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مونيسيبال رينا صوفيا، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أمم أفريقيا.. نيجيريا تصطاد أفيال كوت ديفوار بـ«جزائية إيكونج»

باغت فريق سالامنكا الضيف الكتالوني بهدف الأسبقية عند الدقيقة 31، عن طريق ألفارو جوميز، إلا أن فيران توريس رفض أن يخرج برشلونة إلى الاستراحة متأخرًا، بعدما حوّل تمريرة البرتغالي جواو فليكيس إلى هداف التعادل، عند الدقيقة الأخيرة.

ورفض برشلونة أن يتكبّد صدمة جديدة بعد خسارة السوبر الإسباني في مشهد كان ليعجل برحيل تشافي هيرنانديز، ليخطف جيوليس كوندي التقدم لصالح البارسا عند الدقيقة 69، بعد تمريرة من باو كوبارسي، أمّن أليكس بالدي فوز البلوجرانا بهدف ثالث عند الدقيقة 73، ليُجنب النادي الكتالوني مفاجأة مخيبة.

ولحق برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كوبا دل راي، حيث نجح إشبيلية في تجاوز عقبة خيتافي بثلاثية مقابل هدف، فيما تغلب أتلتيك بلباو على ديبورتيفو آلافيس بهدفين نظيفين، وصعق ريال مايوركا مضيفه تينيريفي –الناشط في دوري الدرجة الثانية- بهدف قاتل.

حقق فريق سيلتا فيجو فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه فالنسيا، بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيما عبر ريال سوسيداد على أنقاض أوساسونا إلى دور الثمانية، فيما واصل جيرونا التألق بعدما قسى على ضيفه رايو فاليكانو بثلاثية مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى