الكرة العالميةأهم الأخبار

تشافي: أسعى لتحسين صورتي في السعودية.. وتكرار الانتصار على ريال مدريد

أشاد تشافي هيرنانديز؛ المدير الفني لفريق برشلونة، بقوة الفرق السعودية حيث استعاد ذكريات مواجهتها في دوري أبطال آسيا، عندما كان مدرباً لفريق السد القطري.

ويتواجد تشافي حالياً في العاصمة السعودية الرياض رفقة برشلونة لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، التي شهدت تواجد 3 فرق أخرى هي «ريال مدريد – أتلتيكو مدريد – أوساسونا».

ويلتقي برشلونة مع غريمه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، مساء يوم غد الأحد، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سوف أبحث عن تحسين صورة المواجهات مع الفرق السعودية هنا حيث لم أستطع التغلب عليها لأنها صعبة وقوية، ولكن غدًا أمام ريال مدريد سيكون الوضع مختلف».

وعن الإقامة في السعودية، قال المدير الفني لبرشلونة: «نحن سعداء جدًا بوجودنا هنا، دائما ما تعاملوا معنا بشكل جيد وأعتقد أن كرة القدم السعودية ستتحسن كثيرًا في السنوات المقبلة».

أنشيلوتي: الجمهور السعودي شغوف بكرة القدم.. وكروس لم ولن يتأثر بالصافرات

وأضاف تشافي: «برشلونة متحفز جدًا ومتحمس للغاية من أجل الكلاسيكو، سنحاول تقديم مباراة كبيرة، نريد تكرار انتصار الموسم الماضي، وأن نفرض أسلوبنا ونتحكم بالكرة».

وتابع: «نحن هنا أقل في الجاهزية من ريال مدريد، هذه الحقيقة ويجب أن نكون صادقين، لكن عندما تبدأ الكرة في الدوران لا يوجد فريق مفضل.، يجب الاستمتاع حيث نريد أن نكون في نهائي أول بطولة في الموسم».

وواصل: «لا يوجد الكثير من أهمية الفارق في أيام الراحة، لقد لعبوا أشواط إضافية ضد أتلتيكو مدريد، والعام الماضي كنا في نفس الحال. لا أعتقد أنه يمكن أن يكون ذلك عذرا».

وحول أنشيلوتي، قال تشافي: «يبدو لي واحدًا من أفضل المدربين في العالم والتاريخ، لقد نجح في جميع البلدان التي كان فيها، وترك بصمة».

واختتم تشافي حديثه قائلاً: «من الصعب أن تجد شخصا يتحدث بسوء عن أنشيلوتي، إنه لديه احترام استثنائي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى