الكرة العالميةأهم الأخبار

أنشيلوتي: الجمهور السعودي شغوف بكرة القدم.. وكروس لم ولن يتأثر بالصافرات

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن إعجابه بشغف الجمهور السعودي بكرة القدم، مشيراً إلى امتلاك فريقه الكثير من الجماهير والمحبين داخل المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد أمام غريمه اللدود برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، تلك البطولة التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه برشلونة في نهائي السوبر الإسباني، الأحد المقبل، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال أنشيلوتي: «نحن أمام فرصة لحصد أولى البطولات هذا العام، ومواجهة ريال مدريد مع برشلونة دائما هي مباراة يرغب الجميع في رؤيتها».

وأضاف: «برشلونة تحت قيادة تشافي يقوم بعمله مثلما أقوم به، ولكن ليست لديه الخبرة التي أمتلكها؛ لأنه صغير جدا في السن، لكن مسيرته جيدة للغاية، ويساعده أنه كان واحدا من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم، الفكرة حول كيف يرى هو كرة القدم».

وتابع: «كأس السوبر هي منافسة ستنتهي غدا، إنها بطولة مهمة لصورة النادي، قد يكون ريال مدريد قليلا هو الأفضل، لكن كل شيء متساوي».

وأكمل: «ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام، سنخرج بكامل طاقتنا بسبب تطلعات هذا النادي، نحترم الخصم الذي فاز علينا العام الماضي، ولكن الجوع دائما هو نفسه».

وعن صافرات الجماهير السعودية ضد كروس، علق: «لم ولن يؤثر فيه ذلك، هو متحمس وجاهز للعب».

وكانت الجماهير الحاضرة في ملعب الأول بارك، خلال مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قد انهالت بالصافرات في نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي، على خلفية تصريحاته السابقة ضد الدوري السعودي، حيث تكررت الصافرات في كل مرة يلمس فيها اللاعب الألماني الكرة.

وكان كروس قد صرح سابقا بأن النجوم اتجهوا للدوري السعودي من أجل المال فقط، وانتقد اللاعبين الشباب الذين تركوا أنديتهم في أوروبا من أجل اللعب في السعودية.

برشلونة تأهل إلى المواجهة النهائية عقب فوزه على أوساسونا؛ بنتيجة 2-0، فيما أطاح ريال مدريد بجاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3.

تطورات صفقة تعاقد الاتحاد مع مهاجم الأتلتيكو.. ونجم جديد من «الليجا» في الطريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى