الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

كروس يعلق على صافرات استهجان الجمهور السعودي بالسوبر الإسباني

خرج الألماني توني كروس، نجم فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن صمته وقرر التعليق على صافرات الاستهجان التي صدرت من الجمهور السعودي ضده خلال بطولة كأس السوبر الإسباني التي احتضنتها الرياض خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير الحالي.

ريال مدريد توج بكأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعدما فاز على أتلتيكو مدريد، بنتيجة 5-3، في دور نصف النهائي، قبل أن يسقط غريمه اللدود برشلونة بنتيجة 4-1 في النهائي.

أنشيلوتي: الجمهور السعودي شغوف بكرة القدم.. وكروس لم ولن يتأثر بالصافرات

وكانت الجماهير الحاضرة في ملعب الأول بارك، خلال المباراتين، قد انهالت بالصافرات على كروس، على خلفية تصريحاته السابقة ضد الدوري السعودي، حيث تكررت الصافرات في كل مرة يلمس فيها اللاعب الألماني الكرة.

وكان كروس قد صرح سابقًا بأن النجوم اتجهوا للدوري السعودي من أجل المال فقط، وانتقد اللاعبين الشباب الذين تركوا أنديتهم في أوروبا من أجل اللعب في السعودية.

كروس صرح خلال بودكاست Einfach mal Luppen: «لقد لاحظت صيحات الاستهجان ولكن عندما تركز في البداية لا تدرك لمن هي موجهة، ثم لاحظت وقلت: هذه الصيحات تخصني أنا فقط».

وتابع نجم ريال مدريد: «إن ذلك لم يزعجني أو يؤثر على طريقة لعبي، على العكس من ذلك».

واختتم حديثه قائلاً: «ما قلته سابقًا هو إنني لم يعجبني الأمر عندما يذهب اللاعبون الشباب إلى هناك دون التطور أو خبرات اللعب الكبيرة على مستوى عالٍ في أوروبا، في مواجهة أموال الدوري السعودي، كان هذا تصريحي، كان ذلك قبل نصف عام أو نحو ذلك».

فيديو | بتصميم مبتكر وغير مسبوق.. استاد محمد بن سلمان تحفة فنية على قمة الطويق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى