أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

فيديو| النصر ضد الهلال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لنهائي بطولة كأس الملك سلمان

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الهلال، بدون أهداف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي تقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي الهلال على دفاعات النصر في محاولة لهز الشباك مبكرًا وإشعال اللقاء وضرب مرمى العالمي.

وسدد نيفيز كرة خطيرة للغاية في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس نواف العقيدي، فيما حاول لاعبو النصر في امتصاص حماس لاعبي الأزرق.

واخترق سالم الدوسري دفاع النصر في كرة خطيرة للغاية بعد تمرير رائعى من مالكوم، لكن أنهاها الدوسري بطريقة غريبة؛ حيث ارتفعت الكرة بعيدًا عن المرمى النصر.

وفي أول هجمات نادي النصر والتي جاءت في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، طالب البرازيلي أليكس تيليس الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من سعود عبدالحميد، ولكن حكم اللقاء طالب استكمال اللعب دون الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وتألق محمد العويس وأخرج كرة عرضية خطيرة من بروزوفيتش، ثم ارتدت الكرة إلى فوفانا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ارتطمت في دفاعات الهلال وتحولت إلى ركلة ركنية.

وواصل العويس تألقه ومنع بروزوفيتش من تسجيل هدف محقق في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد رأسية قوية من الدولي الكرواتي أبعدها حارس مرمى الهلال بعيدًا عن الشباك في أخطر هجمات اللقاء.

وسدد عبدالله الخيبري تسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، لكن تصدى لها ببراعة محمد العويس الذي كان متمركزًا بطريقة رائعة وأخرج الكرة بعيدًا عن مرماه.

وفي النصف الثاني من الشوط الأول للمباراة، كان نادي النصر الأقرب لهز الشباك والتسجيل في مرمى الهلال، وذلك بعد تراجع صفوف الهلال بشكل ملحوظ بعد الاندفاع الذي شهدته الربع الساعة الأولى من اللقاء، ولكن سعود عبدالحميد والعويس أنقذا فريقهما من العديد من الهجمات الخطرة من لاعبي العالمي.

وسدد تاليسكا كرة قوية في الدقيقة 33، ولكن كان محمد العويس للكرة بالمرصاد، وذلك بعد تمريرة متقنة من كريستيانو رونالدو لزميله البرازيلي الذي سدد الكرة في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 37، كان روبن نيفيز قريبًا من تهديد مرمى النصر، ولكن تدخل لاجامي مدافع العالمي في الوقت المناسب وأبعد الخطر عن مرماه، وذلك بعد هجمة خطيرة بدأها البرازيلي مالكوم نجم نادي الهلال.

الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى