أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| بعد طرده أمام أوروا الياباني.. هل يحق لسالم الدوسري المشاركة في نهائي كأس الملك؟

فجر الناقد الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بخصوص مشاركة سالم الدوسري، نجم الزعيم، في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نظيره الوحدة يوم الجمعة المقبل.

وكان سالم الدوسري، قد حصل على بطاقة حمراء، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام نظيره أوروا الياباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يغيب اللاعب عن لقاء الإياب، ويخسر الهلال المباراة بهدف دون رد، ويفقد اللقب الآسيوي.

وقال الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي وبعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في النهائي القاري، سالم الدوسري غير مسموح له  بالمشاركة في نهائي الكأس أمام الوحدة».

وأضاف الناقد الرياضي: «فهل يشارك نجم الهلال الكبير و تتكرر قصة احتجاج الأهلي على عبدالعزيز السعران نجم الشباب؟».

الاتحاد الآسيوي يعلق على مشاركة سالم الدوسري

وفي هذا الصدد، قال الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة الآسيوي شين مان جيل: «البطاقة الحمراء في مسابقات الاتحاد الآسيوي يتم ترحيلها إلى مسابقات نفس الاتحاد وليس للمسابقات المحلية».

وتابع: «على سبيل المثال، حالة الطرد الخاصة بسالم الدوسري، سيتم إيقافه لمباراة الإياب كما حدث، وفي حالة إذا تم إيقافه أكثر من مباراة، سيغيب عن مباريات الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا».

الهلال ضد الوحدة

الهلال أطاح بالاتحاد خارج منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 من دور نصف النهائي بعدما تغلب عليه بنتيجة 1-0، على ملعب «الجوهرة المشعة».

بينما فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

سالم الدوسري يعتذر لجماهير الهلال بعد خسارة دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى